اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

مصرع وإصابة 6 في هجوم بلطجية على قرية بالسلاح الأبيض والكلاب الشرسة



هاجم بلطجية مسلحون قرية الحداد التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية، فجر اليوم، للاستيلاء علي قطعة أرض، ما أدى إلى إصابة 5 أفراد ومصرع آخر متأثرا بإصابته.

وأكد أهالي عزبة سري التابعة لقرية الحداد، إن شخصا من قرية برما التابعة لمركز طنطا، استعان ببلطجية مدججين بالسلاح لتهديد أهالي القرية، مقابل إجبارهم على ترك قطعة أرض بجانب منازل إحدى عائلات القرية.

وأضاف الأهالي، أنهم فوجئوا بهجوم ما يقرب من 25 بلطجيا حاملين السلاح الأبيض والسكاكين، ومعهم كلاب شرسة وصفوها بـ" كلاب بوليسية "، وانهالوا عليهم بالضرب، ما نتج عنه وفاة أحد الأهالي وإصابة أقاربه، على حد قولهم.

مصرع وإصابة 6 في هجوم بلطجية على قرية بالسلاح الأبيض والكلاب الشرسة

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بوفاة "عبد الله م. ب." 29 عاما، نتيجة طعنة نافذة بالصدر، وإصابة "السيد م. ب." 54 عاما، بجرح في الصدر ونزيف، و"علي م. ب." 28 عاما، و"أحمد ع. ا." 18 عاما، و"إبراهيم ح. ب." 32 عاما، و"جمال م. ا." 35 عاما.

وعلى الفور انتقل العقيد وليد الصواف، مفتش مباحث المديرية، والمقدم أحمد خيري جعيصة، إلى مستفي طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

وتكثف المباحث الجنائية بمركزي طنطا وبسيون، من جهودها لضبط الجناة.

مصرع وإصابة 6 في هجوم بلطجية على قرية بالسلاح الأبيض والكلاب الشرسة  مصرع وإصابة 6 في هجوم بلطجية على قرية بالسلاح الأبيض والكلاب الشرسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق