اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

«منى»: قتلت جوزي علشان بياكل «عرقي» من شغلي في الكباريهات

خانت العيش والملح، وقررت التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها، قتلاه بدم بارد وألقوا جثته بالطريق العام، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، واعترفت خلال التحقيقات بقتلها للمجني عليه لإجباره إياها على العمل بالملاهي الليلة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بالعثور على جثة ذكر بها إصابات بطريق العين السخنة، وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي "محمد .ف" 40 سنة، سائق، ومقيم بشبرا الخيمة فى القليوبية، مسجاة علي ظهرها بجانب الطريق، كما تبين أن القتيل يرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن "سحجات حول الرقبة، جرح بالساعد الأيسر" وبحوزته حافظة نقود وأوراق إثبات شخصيته.

تم استدعاء خال المجني عليه، والذى نفى علمه بملابسات وفاة نجل شقيقته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث لكشف المتهمين، إلى أن وردت معلومات لفريق البحث بأن وراء ارتكاب الحادث "منى.ا.ح" 39 سنة، ربة منزل ومقيمة ببهتيم فى القليوبية "زوجة المجني عليه"، "أحمد .ج .ا" 29 سنة، سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، والذي تربطه علاقة عاطفية بزوجة القتيل، وتوطدت العلاقة بينهما إثر قيام المجني عليه، بتشغيل زوجته بالملاهي والبارات الليلية وقيام المتهم الثاني بتوصيلها لأماكن العمل واتفقا فيما بينهما علي التخلص منه.

تم إعداد كمين، أسفر عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترف المتهم الثاني، بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة، اتفقا علي التخلص من المجني عليه، حيث استدرجاه بدعوى ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه بالطريق الإقليمي، مستقلين سيارة "تاكسي" قيادته، وأثناء سيرهم تظاهر بالإرهاق وطلب من المجني عليه قيادة السيارة وجلس في المقعد خلف السائق، وتحين الفرصة وتأكدا من خلو الطريق من المارة وقام بخنقه باستخدام قطعه قماش "فوطة"، حتى تأكد من وفاته وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها وفرا هاربين.

بمواجهة المتهمة "زوجة المجنى عليه" بأقول المتهم الثاني أيدتها وقالت فى اعترفاتها لرجال المباحث "قتلته علشان كان بيشغلنى فى الكباريهات ويقدمنى للرجال وياخد فلوس شغلى".

كما تمكن رجال المباحث، من ضبط السيارة وبداخلها قطعه القماش المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق