اخبار الفن

قام بإبتزاز جنسي لطالبات الجامعة ونشر الإلحاد.. بالفيديو سقوط «ملك الإحساس»


اعتدى طلاب بجامعة دمنهور في البحيرة على أحد زملائهم بعد نشر صور تجمعه بزميلاتهم في أوضاع فاضحة، ومن ثم سلموه إلى أفراد أمن الجامعة لفتح تحقيق معه.

وقال عبدالرحمن مصطفى طالب بكلية الآداب جامعة دمنهور، إن زميله الطالب مصطفى ياسر البرنس يضع صورا مخلة مع زميلاته على صفحات وهمية بـ«فيسبوك» مصحوبة بعبارات مهينة للذات الإلهية.

وأضاف مصطفى أن الطالب المذكور يبتز بهذه الصور زميلاته لإقامة علاقة غير شرعية، مشيرا إلى أن زميلع أعلن أنه ملحد، على حد قوله.

واستكمل مصطفى الصاوي طالب بكلية الآداب الحديث لافتا إلى أن الطالب المذكور يطلق على نفسه «البرنس ملك الإحساس»، وأنه يستخدم برامج المونتاج لصور عدد من الطالبات ويضمهن إلى جواره في صورة واحدة ومن ثم ينشرها على صفحات بأسماء وهمية إذا رفضن ابتزازه لهن بإقامة علاقات غير شرعية معه.

والتقط السيد ممدوح الطالب بنفس الكلية طرف الحديث منوها إلى أنهم تقصوا عن «البرنس» واتضح أنه مفصول من كلية الطب جامعة الإسكتدرية بسبب الإلحاد وابتزاز زميلاته بصور فاضحة، وأنه تقدم إلى كلية الآداب جامعة دمنهور وقرر فعل نفس فعلته.

وتابع محمود بسيوني طالب بكلية الآداب بأن عددا من الطلاب ترصدوا لـ”البرنس” بعد دخوله من بوابة الجامعة وقاموا بااعتداء عليه وتسليمه لـأمن الجامعة.

وفي نفس السياق، قال الدكتور عبيد صالح إنه قام بتحويل الواقعة كاملة للتحقيق من أجل معرفة ملابسات الواقعة، مؤكدا أنه يتقصى عن كل كبيرة وصغيرة عن هذا الحادث.

وشدد عبيد على أن من أخطأ سيحاسب، وأنه ينتظر ما سيفر عن التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!