اخبار المنوعاتطب وصحة

بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان



بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  عثرت الشرطة الأمريكية بفلوريدا على إثنان من الأمهات مدمني الهيروين بعد تعاطيهما جرعة زائدة بصحبة طفليهما.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، جلس الطفلان الرضيعان يصرخان في المقعد الخلفي للسيارة بعد أن فقدت المرأتان وعييهما بسبب جرعة زائدة من الهيروين قيمتها 60 دولار.
صرحت الشرطة أن الطفلين لم يتجاوز عمريهما الشهران، وإلتقت الأمهات بإحدى أماكن علاج الإدمان وأصبحتا صديقتان لتقارب شهور حملهما، وسمحت المحكمة لهما بلقاء الأطفال تحت إشراف أحد البالغين بعد إتهامهما بالإهمال.
بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  بالصور.. العثور على امرأتين فاقدتي الوعي بجرعة هيروين ومعهما طفلان  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق