اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

سائق يقطع أصابع زوجته بالشرقية: «صوتها كان عالي فضربتها بالسنجة»



«مرضيتش تتنازل عن أرضها.. وبدل ما توقف جنبي في شدتي، صوتها عِلِي عليّا».. بهذه الكلمات وقف «السيد.الـ.م.ع» 45 عامًا، سائق، من قرية «الصالحية القديمة» أمام نيابة فاقوس العامة في الشرقية، يُدلي بتفاصيل تعديه على زوجته بـ«سنجة» وقطع بعض أصابع يديها؛ لرفضها تسجيل منزل تملكه باسمه.

وارتكب السيد جريمته تجاه زوجته «السيدة.م.ل» 41 عامًا، يوم الاثنين 18 سبتمبر الماضي، ولاذ بالفرار بعدها، قبل أن يتم ضبطه أمس الثلاثاء، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ عليه على ذمة التحقيقات.

وأمام فريق النيابة قال المتهم إنه كان يمر بأزمة مالية وقت الواقعة، حيث تراكمت عليه الديون وكانت عليه أقساط متأخرة مستحقة السداد، وحينما طلب من زوجته التنازل عن منزل تملكه وكتابته باسمه، نشبت مشادة كلامية بينهما.

وأشار المتهم إلى أنه استشاط غضبًا من صوت زوجته «العالى» على حد قوله، حيث استل «سنجة» وتعدى عليها بالضرب في عدة مناطق متفرقة بجسدها، ما أسفر عن إصابتها بجروح قطعية متعددة بالرأس واليدين، وتعرضها لبتر كامل بإصبعي الإبهام، فضلًا عن جروح قطعية أخرى بإصبعي السبابة والوسطى باليد اليسرى.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، في واقعة المحضر الذي حمل رقم 41 / 668 أحوال ثاني الزقازيق لسنة 2017، حول ورود بلاغ يفيد بوصول «السيدة.م.ل» 41 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بقرية «الصالحية القديمة» إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، مصابة بجروح قطعية متعددة بالرأس واليدين، وتعرضها لبتر كامل بإصبعي الإبهام، وقطوع بإصبعي السبابة والوسطى باليد اليسرى، إلى اتهام والد المجني عليها، لزوجها «السيد.الـ.م.ع» 45 عامًا، سائق، بالتعدي عليها بسلاح أبيض «سنجة» وإحداث ما بها من إصابتها؛ لرفضها تسجيل منزل خاص بها باسمه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم خرج من السجن منذ 8 سنوات، بعد قضاء عقوبة السجن لمدة 7 سنوات لقتله نجل عمه في مشاجرة بينهما.

أوضح والد المجني عليها، في أقواله أمام النيابة أن أخلاق المتهم تغيرت تمامًا بعد خروجه من السجن، حيث باع منزله واشترى سيارة يعمل عليها، قبل أن يبيعها ليشتري «توك توك» ثم باعه هو الآخر من أجل شراء دراجتين بخاريتين، وحينما ضاقت عليه الظروف حاول الحصول على توقيع نجلته (المجني عليها) وتنازلها عن قطعة أرض اشتراها لها – أي والدها- فاعتدى عليها بعدما رفضت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق