اخبار الفن

رشا الخطيب: ”أبو العريف” يناقش قضايا المواطن بإسقاطات سياسية


كتب- أحمد عبد المجيد:
قالت الممثلة الشابة رشا الخطيب، أنها قاربت على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد ”أبو العريف” الذي تقوم بتصويره حالياَ بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وأوضحت الخطيب في تصريحات لمصراوي أنه لم يتبق لها سوى تصوير مشهد حفل الزفاف” الفرح” في الفيلم، وتجسد رشا دور ”فاطمة ” وهي فتاة شعبية تعيش داخل الحي الشعبي البسيط، تربطها علاقة عاطفية بشاب ميكانيكي يقوم بدوره سليمان عيد، ويناقش الفيلم العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري، كما يحمل الفيلم العديد من الاسقاطات السياسية.
وعبرت رشا عن سعادتها بإداء دور فاطمة وبالتعاون مع النجم مجدي كامل والمخرج نهاد شلبى، مشيرة إلى أن هذا الدور يعد إضافة لمشوارها الفني، خاصة أنه يعد دور مركب، استطاعت من خلاله إشباع رغباتها الفنية، وإظهار إمكانياتها التمثيلية .
ويشارك في بطولة الفيلم مجدي كامل، عايدة رياض، نهال عنبر سليمان عيد، إيناس النجار، صبرى عبد المنعم ، عبد الله مشرف ، مظهر أبو النجا ، وسيناريو وحوار طه العدوى، وإخراج الدكتور نهاد شلبي.
يذكر أن رشا  شاركت فى مسلسل ”الحكر”، وتشارك فى مسلسلات”المرافعة ” و ”القرين ” و ”7نوفبر”، كما أنها قامت بتسجيل حلقات برنامجها ” السرداب ”.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!