اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

حبس لصين بعد سرقتهما 21 شقة وشركة بحدائق القبة



جدَّد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة، حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بسرقة المساكن بأسلوب كسر الكالون.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الحدائق مفادها، قيام "أمير. ل"، 32 سنة – عاطل، "مينا.م"، 25 سنة – عاطل، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن والشركات بأسلوب "كسر الكالون".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول طبنجة صوت و6 طلقات صوت، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 21 جريمة سرقة مساكن وشركات بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 12500 جنيه، وأجهزة مسروقة، كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط دراجة بخارية ماركة هوندا "سباق" أقر بشرائها من متحصلات وقائع السرقة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق