اخبار المنوعاتطب وصحة

بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها



بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لحظة سقوط لاعبة أكروبات أثناء عرض بالسيركتعرضت لاعبة أكروبات أمريكية لسقوط مروع أثناء استعراض لها على شاطئ كانغو في بالي.
وذكر موقع "ذا صن" أن "سام باندا" البالغة من العمر 26 عاما قامت بتصوير نفسها أثناء تدريبها على استعراض كان من المفترض تقديمه على الشاطئ يوم 26 أكتوبر، لكنها سقطت من حلقة معدنية على خشبة المسرح.
ظهرت سام معلقة رأسا على عقب وتتشبث بإطار معدني قبل أن ينكسر ويتسبب في سقوطها على خشب المسرح من ارتفاع 4 أمتار.
وكشف الموقع أن سام تعرضت لكسور في عنقها، ويخشى الأطباء أن قطعة من الفقرات استقرت في حبلها الشوكي قد تتركها بإعاقة دائمة.
وكتبت سام عبر فيس بوك " إنه كان يوجد عطل في معدات التركيب عندما كانت تتدرب في الهواء، إذ تحرر الكابل وسقطت ما يقرب من 3 إلى 4 أمتار على رأسها.
وأوضحت أنها كسرت فقرات C5، ما يعني أنها كسرت عنقها، وأصيبت أيضا في فقرات النخاع الشوكي، كما حصلت على 8 غرز في رأسها، ويمكنها أن تحرك ذراعيها وساقيها لكنها غير قادرة على المشي. بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  بالفيديو.. لاعبة أكروبات تتعرض لسقطة مروعة تكسر عنقها  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق