اخبار المنوعاتطب وصحة

الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم



الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  حُكم على أرملة يابانية معروفة بـ"الأرملة السوداء" بالإعدام شنقا بعد قتل 3 أزواج والاستيلاء على الملايين من أموالهم.
أدانت محكمة مقاطعة كيوتو "تشيساكو كاكيهي " البالغة من العمر 70 عاما بقتل أزواجها الثلاثة بين عامي 2007 و2013 ومحاولة قتل الزوج الرابع، واستمعت المحكمة إلى أقوال المتهمة ومحاولة قتل ضحاياها بالسيانيد.
وزعمت الارملة العجوز أنها تزوجت 3 مرات على الأقل وأن أزواجها الثلاثة توفوا في غضون بضع سنوات من بدء علاقاتهم معها، وجمعت ثروة تقدر بـ6.7 مليون جنيه إسترليني من الميراث على مدى 10 سنوات.
وتم الكشف عن جرائمها عندما القي القبض عليها عام 2014 عندما توفي زوجها البالغ من العمر 75 عاما بعد شهر من زواجهما.
واتهمت في وقت لاحق بقتل رجلين آخرين ومحاولة قتل صديقها الرابع البالغ من العمر 79 عاما.
وقالت المحكمة إنه تم العثور على آثار السيانيد، الذي حصلت عليه من عملها في مصنع للطباعة، في جميع الضحايا.
واكتشف المحققون علبة صغيرة من السيانيد مدفونة في وعاء من الزهور يزعم أنها حاولت التخلص منه، كما أفادت المحكمة أن العجوز أعطت كبسولات السيانيد للرجال، وتظاهرت بأنها مكملات غذائية.
ورفضت المحكمة ادعاءات محاميها بأنها مصابة بالخرف، ورأت أنها ارتكبت جريمة متعمدة بعناية بهدف جمع أموال الميراث. الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  الإعدام لأرملة يابانية قتلت 3 أزواج واستولت على أموالهم  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق