اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

مباحث أبو المطامير تحل لغز مقتل ربة منزل في 6 ساعات



نجح ضباط مباحث أبو المطامير، برئاسة الرائد ماجد الحبشي رئيس المباحث، وبمرافقة النقيب محمد ترابيس معاون المباحث، في القبض على قاتل زوجة عمه "هدي ا" ربة منزل، بعد 6 ساعات فقط من وقوع الجريمة.

وأكد القاتل "س ا ع" موظف في مجلس مدينة أبو المطامير في المحضر، أنه بيت النية لسرقة زوجة عمه الغنية منذ شهرين، لدخوله في تجارة ومروره بضائقة مالية، وانتهز فرصة نزول عمه لصلاة الظهر، ودخل البيت عليها وطلب منها أن تقدم له كوبا من الشاي وعند دخولها المطبخ انقض عليها القاتل وقام بذبحها، حتى فارقت الحياة فقام بالحصول على مشغولاتها الذهبية.

وأضاف القاتل، أنه عاد إلى منزله وقام بتغيير ملابسه وغسلها واتجه إلى أحد محلات الصاغة وباع الذهب بمبلغ 33 ألف جنيه ليفك أزمته، وذهب لفرح ابن عمه ووقف إلى جانبه ثم انهار في البكاء.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من الرائد ماجد الحبشي رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير، بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة ومسروق المسوغات الذهبية الخاصة بها.

انتقل على الفور النقيب محمد ترابيس وبرفقتة النقباء أحمد المسيري ومحمد عزوز معاوني المباحث، وتبين ذبح "هدى ا" وسرقة المشغولات الذهبية، أثناء تجهيزها لحضور حفل زفاف أحد أقاربها في نفس المنطقة.

وكان حفل زفاف في عزبة عوض بمدينة أبو المطامير بالبحيرة، تحول إلى مأتم بعد العثور على ربة منزل في العقد الرابع من العمر، مذبوحة، وذلك أثناء استعدادها لحضور زفاف نجل عمها.

محسن عبد العال، زوج القتيلة، روى آخر ما دار بينه وزوجته: "قولتلها أجهزي علشان نروح الفرح على ما أصلي الظهر وآجي، ورجعت لقيتها مذبوحة ومسروق ذهبها".

وأضاف الزوج، في حديثه أمام رجال المباحث، إنه لا توجد عداوة بينه وأي شخص، موضحًا أنه يسكن مع زوجته فقط في منزلهما.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق