اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

«إنت مابتذاكرش ليه.. والله مانت نافع».. كلمات قتلت تلميذ البحيرة

«إنت مابتذاكرش ليه.. والله مانت نافع».. كلمات اعتاد الأب أن يلقيها على مسامع ابنه تلميذ الابتدائي، على الدوام، دون أن يلتفت لوقع تأثيرها على صغيره الذي قرر على أثرها التخلص من حياته عن طريق الانتحار شنقا، باستخدام رباط ضاغط تم تعليقه في مقبض باب غرفته بقرية أبيس السادسة بمركز كفر الدوار.

وقال "م.س"، والد الطفل في محضر الشرطة، إنه قام بمعاتبة ابنه على عدم المذاكرة وبعدها فوجئ بعدم وجود حركة في الغرفة، فدخل ليطمئن عليه فوجده قد شنق نفسه باستخدام رباط ضاغط قام بتعليقه بمقبض باب غرفته، وقام على الفور بإبلاغ النجدة.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار، يفيد تلقيه بلاغا من المستشفى العام بوصول الطفل "ع.م.س"، تلميذ ومقيم بقرية أبيس السادسة الرئيسية دائرة المركز، جثة هامدة، ورد التقرير الطبي يفيد بوجود آثار شنق بالرقبة وسحجات بالقدمين.

بالانتقال وسؤال والد المجني عليه، عامل، مقيم، بذات الناحية، قرر بقيام ابنه بشنق نفسه باستخدام رباط ضاغط، إثر معاتبة والده له لعدم المذاكرة ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق