اخبار المنوعاتطب وصحة

سكك حديد اليابان تعتذر للركاب عن تحرك قطار 20 ثانية مبكرًا



سكك حديد اليابان تعتذر للركاب عن تحرك قطار 20 ثانية مبكرًا  اعتذرت شركة السكك الحديد اليابانية المشغلة لمترو طوكيو للركاب عن مغادرة القطار للمحطة مبكرا عن موعده 20 ثانية فقط.
وأوردت صحيفة الجارديان البريطانية على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن القطار كان من المقرر أن يغادر محطة مينامي ناجاريما في شمال العاصمة اليابانية طوكيو في الساعة 9 و44 دقيقة و40 ثانية إلى أنه غادرها في الساعة 9 و44 دقيقة و20 ثانية قبل الموعد المحدد لها بعشرين ثانية.
وأضافت الصحيفة أن هذا الاعتراف من شأنه بلا شك أن يتسبب في ابتسامة سعيدة بين العديد من الركاب، وربما يحلمون بالانتقال للعيش في اليابان.
وعلى الرغم من أن الفارق الزمني ليس كبيرا، يعتقد مشغل القطار أن الأخطاء كانت خطيرة بما فيه الكفاية لتبرير الاعتذار.. وقالت الشركة في بيان لها: "إننا نعتذر بشدة عن الإزعاج الشديد الذي تسببنا به لعملائنا".
وقالت الشركة: إن قائد القطار لم يراجع الجدول الزمني للقطار بشكل صحيح، مضيفًا أن الطاقم تلقى تعليمات باتباع إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الأخطاء. سكك حديد اليابان تعتذر للركاب عن تحرك قطار 20 ثانية مبكرًا  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق