اخبار الفن

عبلة سلامة ”مُطلّقة” أحمد عز: أرشح السيسي للرئاسة.. وسأقدم ”تجربتي” تليفزيونيا – ”حوار)


حوار- أحمد عبد المجيد:
قالت المهندسة عبلة سلامة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال المحبوس حاليا أحمد عز, ”علاقتي  انتهت بعز نهائيا, وكل ما يربطني به الآن ليس سوى ابننا أحمد, كما يسود بينا أيضا علاقة تتسم بالاحترام والتقدير”. 
 وعن الظروف التى تم بها الطلاق قالت عبلة, ”إن فكرة الطلاق كانت تراودنى فى الفترة الأخيرة بسبب بعض الظروف والعوامل التى لا أريد أن أفصح عنها, وبالفعل ذهبت إلى عز فى محبسه فى سجن طرة, وتم طلاقنا في هدوء تام وبالاتفاق والتراضي بينا”.
 وعن الأسباب التى أدت إلى عزمها القيام بتقديم برنامج تلفزيوني، قالت ”بمجرد أن أعلنت نيتي لعمل برنامج فوجئت بالعروض تنهال على من الكثير من الفضائيات, كما  أن فكرة البرنامج كانت تراودنى منذ فترة طويلة، ولكنى كنت أؤجل الفكرة لحين إشعار آخر, أو بمعنى أدق كانت الظروف لا تسمح أن أخوض تلك التجربة فى ذلك الوقت, وبعد إلحاح، بعض الأصدقاء شجعونى أن أبدا فى التجهيزات ووضع الخطوط العريضة للبرنامج, كما اكتشفت أننى أمتلك من الوقت والخبرات التى يمكن أن أقدم بها  برنامج اجتماعى خفيف على شاشة التليفزيون، وبالفعل قمت بالاجتماع  مع فريق العمل وعقدت معهم عدة جلسات عمل, كما قررت أن يكون أسمة ”تجربتى”, وتدور فكرته فى إطار اجتماعى حول العلاقات الأسرية ومدى تأثيرها على المجتمع المصري”.
وحول ما إن كانت تنوي التطرق لحياتها الشخصية فى البرنامج قالت ”إن البرنامج لا يمت بأى صلة لتجربتي الشخصية, لأن حياتى خط أحمر لا أحب أن أعرضها فى برامج تلفزيونية, ولكنه يدور حول الأسرة المصرية وخاصة المشاكل والقضايا التى تمس الأمور المتعلقة بالعائلة المصرية بوجه عام ,  ولذلك قمنا بإعداد الديكورات المناسبة باستوديو خاص سيتم تصوير البرنامج به.
وأضافت: ”الشيء الوحيد الذى يمكن أن أتطرق له هو علاقتى بعز بعد انفصالنا, وقد تم  الاتفاق على ذلك معه, ويعد هذا من ضمن الرسائل الهامة التى أعبر عنها فى البرنامج وهى استمرار العلاقة بشكل من الاحترام والود بين الزوجين بعد انفصالهما خاصة إذا كان يربطهما أولاد” .
 وأعربت عبلة عن حزنها وأسفها بشأن الأحداث التى تمر بها البلاد خاصة التى تحدث فى جامعات مصر قائلة : ”أرجو أن يعيد الطلاب تفكيرهم فى مصلحة وطنهم , والرجوع إلى العقل والتفكير فى مستقبلهم ويكون ولائهم للوطن وليس لفئة بعينها”.
وعن رأيها فى الدستور الجديد قالت ”إنه يعد من أهم الدساتير التى وضعت فى تاريخ مصر,  وسوف أصوت بنعم من أجل استقرار البلاد, ومن أجل عودة مصر لمكانتها بين العالم”.
وأضافت أن ”الفريق السيسى أنقذ مصر من الدخول فى عالم الإرهاب , واستطاع بوطنيته وحبه لمصر أن يحافظ على البلاد من الأطماع الخارجية, وأتمنى أن يفكر فى ترشيح نفسه للرئاسة, لأنه الوحيد القادر على العبور بمصر لبر الأمان وتنفيذ خارطة الطريق”.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك…اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!