اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

«وائل»: «طليقتي ضحكت عليا.. خدت فلوس حضانة ابني وصرفتها على راجل تاني»



"طليقتى إلهام ضحكت علي، خدت منى أجر مسكن وأجر حضانة لمدة 3 سنوات، وطلعت متجوزة راجل تانى وبتصرف عليه من فلوسي"، هكذا بدأ "وائل" حديثه أمام قاضي الأسرة ببنها، خلال نظر القضية التي أقامها ضد مطلقته، لاستعادة أمواله التي صرفها عليها لمدة 3 سنوات، بحجة أجر مسكن وحضانة.

أضاف وائل: "طليقتى طلعت عيني، اتطلقت بحكم محكمة، وخدت العفش، ومؤخر الصداق والمتعة، ثم قامت برفع دعوى أخرى، ألزمتني فيها بدفع نفقة صغير وأجر مسكن وحضانة لمدة 3 سنوات، ثم فوجئت أنها كانت خلال تلك المدة متزوجة من شخص آخر، واستولت على أموالي بدون وجه حق".

أشار الزوج إلى أن طليقته عاشت معه عامين كاملين، جرعته خلالها أصناف العذاب، قائلا: "أنا كنت باحرم نفسي من أشياء كثيرة لكي أوفر لها ما تطلبه من مستلزمات، حتى أستريح من كثرة مشاجراتها معي على الفاضى والمليان، بعد أن أوهمت أهلها بأني رجل بخيل لا أنفق عليها".

استطرد الزوج في حديثه أمام المحكمة قائلا: "أنا راجل على باب الله، أعمل فى شركة قطاع خاص، وبعد أن طلقت زوجتي وحصلت مني على كل حقوقها الشرعية والمالية، قامت برفع دعوى بمحكمة الأسرة قضت المحكمة فيها بإلزامي بدفع نفقة صغير 150 جنيها، وأجر مسكن وحضانة 250 جنيها، وقامت زوجتي بتحصيل تلك المبالغ منى لمدة 35 شهرا، بإجمالي 14 ألف جنيه، إلا أنى عرفت بالصدفة أنها متزوجة من شخص آخر منذ عام 2014، الأمر الذي يتيح إسقاط حضانة ابني، وضمه إلى حضانتي، لزواجها بآخر، وكل ما حصلت عليه منى من مبالغ أخذتها بدون وجه حق".

واختتم الزوج كلامه لقاضى المحكمة: "طليقتي ضحكت علي، وأطالب المحكمة بإسقاط حضانتها للطفل وإبطال ما فرضته المحكمة وإلزامها برد ما تحصلت عليه مني بغير حق".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق