اخبار الفن

تزوجت خليجي وبطلت الرقص وريم البارودي كاذبة!! .. بالفيديو تصريحات نارية لـ«سمية الخشاب»




ممثلة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية.. شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، قبل دخولها للمجال الفني، وعملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1991.

كشفت سمية عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، وردت على الكثيرمن الشائعات التي رددها البعض بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، وذلك خلال حوارها بالأمس، مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج “أنا وأنا” المذاع عبر فضائية ON E.

1- تزوجت 3 مرات بينهم “خليجي”

كشفت الفنانة سمية الخشاب، أنها تزوجت 4 مرات من ضمنهم الزواج الأخير من الفنان أحمد سعد، مشيرة إلى أن كافة زيجاتها السابقة معلنة بالأسماء ومنهم رجل خليجى.

وقالت سمية إنها فى الفترة الحالية تتسم بأنها أكثر هدوءًا عن السابق، كما أنها أكثر حكمة أيضا فى اتخاذ قراراتها، وتابعت: “فى ناس كتير قالولى ملامحك خليجية، لكن أنا مصرية 100% وافتخر بكده”.

2- بطلت اشتغل سينما عشان حصروني في دور الرقاصة

أوضحت سمية أنها لم تقدم أدوارا بالسينما بسبب عدم اقتناعها بها، وتابعت: “طول الوقت بيجيلى سيناريوهات تافهة وحصرني في دور الرقاصة بس”.

وأشارت الفنانة إلى أنها أدت دور الراقصة فى فيلم حين ميسرة، مضيفة: “أكرملى إنى أقعد ويبقى عندى تاريخ افتخر بيه أحسن ما أعمل حاجات تافهة”.

3- كيف بدأت علاقتها بأحمد سعد

كشفت الممثلة أن بداية العلاقة مع زوجها الفنان أحمد سعد كانت خلال تصوير مسلسل “الحلال”، وإن أول لقاء بينهما كان أغنية لحنها لها، وانتظرته يوم عيد الأم وكانت معها والدتها، حيث أحضر باقة ورد بهذه المناسبة.

وتابعت: “بدأت العلاقة تتطور إلى الحديث عبر الهاتف، بقوله لها (وحشتيني) وكانت تشعر بالحرج ولا ترد”.

4 – زواج أحمد سعد بريم البارودي

تابعت سمية: “سألت أحمد عن زواجه بريم البارودي فقال إنهما انفصلا، وأنه لا توجد امرأة في حياته حاليا، مما جعلها تقرر الارتباط به.

وحول سبب نفي العلاقة أو الارتباط بينهما فترة طويلة، قالت الخشاب إنهما قررا عدم الإعلان حتى يدرس كل منهما شخصية الآخر، قبل إعلان الارتباط، مشيرة إلى أنهما قررا إذاعة فقرات حفل الزفاف مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يؤكدا أنهما عندما قررا الارتباط والزواج تم نشر ذلك على الملأ.

5 – الهرمونات بتغير الستات عشان كده بيطلبوا الطلاق كتير

قالت سمية: “مينفعش العصمة تبقى في أيد الست لأنها بتنفعل بسرعة أوي وأي خناقة بسيطة بتقول طلقني، والستات هرموناتهم بتتلخبط في أوقات معينة فهتعمل مشاكل، عكس الراجل بيكون حكيم شوية وبيفكر بعقله”.

6- الراجل من حقه يتجوز تاني طالما شرعي

أكدت سمية أن الرجل يجب أن يأخذ حقوقه: “الراجل لازم ياخد موافقة زوجته الأولى بس لو موفقتش مينفعش نمنعه لأن الشرع أداله الحق يعمل كده، أنا مع الستات دايما بس لو كانت مظلومة بس الحق يقال إن الراجل لازم ياخد حقوقه، عندنا شرع بيحكمنا”.

7- ريم البارودي كاذبة.. ومخدتش حد من مراته

وفيما يخص علاقتها بالفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد، والتي تحدثت من قبل عن أنها صديقة لسمية الخشاب وهي من كانت سببا في أن يتعرفا على بعضهما البعض، أكدت الخشاب أنها لم تهتم بحديثها لأنه كذب، كما أوضحت أنها لم تكن صديقتها خاصة وأن سمية لا تمتلك أصدقاء في الوسط الفني.

ورفضت الفنانة المصرية أن يكون هناك انطباع لدى البعض بكونها حصلت على زوجها بإفساد زيجته السابقة، حيث منحها سعد وثيقة طلاقه من ريم البارودي وهو أمر مثبت بالتاريخ، وبالتالي لا يمكن القول إنها تسببت في إفساد زواجه.

8- فتشت فى تليفون أحمد سعد ولقيته نضيف

أكدت سمية أن زوجها الفنان أحمد سعد لا يخشى إطلاقا أن تستكشف ما بداخل هاتفه المحمول، وتابعت: “أحمد بيسيب ليا التليفون وبرد على مكالماته، لكنا أنا فتشت مرة واحدة فى الأول علشان أطمن على اللى فيه، والحمد لله لقيته نضيف وهو شافنى ويقعد يضحك ويقولى حبيبة قلبي اعملى اللى انتى عاوزاه”.

وأضافت أن غيرتها على الفنان أحمد سعد “معتدلة” أما غيرة زوجها عليها كبيرة، وقالت :”علشان هو برج الأسد لكن أنا الميزان، وأنا مش هغير عليه غيرة تخنقه”.

9- ذا فويس من غير أحلام هيكون من غير سبايسي

أوضحت سمية أنها تحب الفنانة أحلام: “دمها شربات وبحبها أوي لأنها سبايسي زي الكنتاكي، وبحب الفنانة نوال وهي من أروع الأصوات العربية بس البرنامج هيكون من غير سبايسي لما أحلام تغيب عن الجزء الجديد”.

10- السوشيال ميديا

وعن علاقة الفنانة بالسوشيال ميديا، أوضحت سمية الخشاب، أن “مشكلة السوشيال ميديا، إن كل واحد بيعمل اللى هو عاوزه ومفيش قوانين بتحكمها، وأنا كنت مهملة تفاعلى مع الفانز بتوعى بس بدأت أتفاعل معاهم، وفكرة إن أصبح عليهم وأمسى عليهم حاجة مهمة جدا علشان يطمنوا عليا”.

11- عمري ما اتعرضت للتحرش

نفت الفنانة سمية تعرضها لأى مواقف تحرش قبل دخولها عالم التمثيل، إلا أنها روت موقف تحرش حضرته ووصفته بـ”البشع”.

وقالت سمية إنها شاهدت سيدة محجبة ترتدى “عباية” وحاول أحد الأشخاص التعدى عليها، وأضافت: “الموقف استفزنى وقلتله ما تسيبها فى حالها، فرد عليا وقالى وإنتى مالك”.

12- خالد يوسف مش مخرجي المفضل

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن المخرج خالد يوسف، له فضل كبير على مسيرتها الفنية، موضحة أن فيلم “حين ميسرة” لن يتكرر في تاريخ السينما المصرية.

وسألت الإعلامية سمر يسري ضيفتها “الخشاب”، عن المخرج الذي تفضله ما بين خالد يوسف وشريف عرفة، فردت: “شريف عرفة أفضل وده رأيي ولو خالد يوسف، اتسأل هيختار شريف عرفة لأنه تاريخ وقامة”.

13- مهاجمة فستان زفافها

ردت سمية عن مهاجمة البعض لفستان زفافها، :”أنا لو لبست خيشه هبقى حلوة معروفة يعني، هما ملقوش في الورد عيب قالوا يا أحمر الخدين، فيه واحد دفعوله كويس عشان يشتم في سمية الخشاب”.

وتابعت: “كأن مفيش حد اتجوز غير سمية وأحمد.. هو في إيه؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق