اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

بالسلاح الميري.. تفاصيل استشهاد ضابط مرور على يد سائق في كفر الشيخ



استشهد ضابط شرطة بمرور كفرالشيخ، بعدما أطلق شاب النار عليه في شارع الخليفة المأمون بمدينة كفرالشيخ، أثناء فخص السيارة التي كان يستقلها.

ونقلت الإسعاف الشهيد النقيب مصطفي سمير بدوي، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، في حالة سيئة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وانتقلت قيادات مديرية الأمن بالمحافظة إلى المستشفى لتسهيل إجراءات الدفن.

وكشف شهود عيان بمدينة كفر الشيخ، أن الضابط أوقف أحد السائقين، ووقعت مشادة كلامية بنيهما أثناء عملية فحص السيارة، على إثرها خطف الأخير السلاح الميري من ضابط المرور، وأطلق الرصاص عليه، وفر هاربًا.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بإشراف اللواء أحمد صالح مدير الأمن، والعميد محمد عمار مدير إدارة المباحث الجنائية، بتمشيط المنطقة بالكامل بحثًا عن الجاني، حتى تمكنت من ضبط مطلق النار على الشهيد مصطفى سمير بدوي.

جدير بالذكر أن ضابط المرور "الشهيد"، نجل اللواء سمير بدوي، على المعاش، والذي عمل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، قبل إحالته للتقاعد منذ 3 أعوام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق