اخبار المنوعاتطب وصحة

مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)



مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  بالفيديو والصور.. إنقاذ فيل سقط في بئر عميقةنشر موقع ميرور لقطات مؤثرة لأنثى فيل تخطو خطواتها نحو الحرية بعد أن أمضت 40 عاما مقيدة في السلاسل.
عادت "بريانكا" إلى البرية بعد طول انتظار بعد أن تم اختطافها وهي صغيرة من قبل المهربين واستغلوها في الظهور في الاحتفالات وحفلات الزفاف.
وظهرت بريانكا البالغة من العمر 44 عاما في اللقطات تأخذ خطواتها الأولى بعد وصولها إلى البرية في "ماثورا" بالهند، ويمكن رؤيتها تمشي ببطء للخروج من شاحنة.
وكشف الموقع أن بريانكا تم إنقاذها بعدما تعقبتها إحدى جمعيات الرفق الحيوان لمدة عام وتصدت للتجار المهربين بمساعدة الشرطة.
وقالت المسئولة عن الجمعية إن التجار كانوا على وشك بيع الفيل إلى عصابة أخرى عندما تم القبض عليهم، موضحة أن بريانكا تعاني من سوء التغذية وعتامة القرنية، حيث بدأ فريق من الأطباء البيطريين بعلاجها. مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  مشهد مؤثر لفيل يحصل على الحرية بعد حبس 40 عاما (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق