اخبار المنوعاتطب وصحة

شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين



شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين  شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين  بالصور.. «بابا نويل» يوزع الهدايا على أطفال شبرا
"مطلوب سانتا كلوز مصري بجد…" إعلان نشرته إحدي شركات الترفيه في مصر، تطلب فيه مصريا يعمل "بابا نويل" بعقد عمل لمدة عام، لكن فترة العمل لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط.
واشترطت الشركة أن يكون عمر "بابا نويل" المصري لا يقل عن 30 عامًا ولا يزيد على 120 عامًا، وأن يكون مصريا صميما من أب وجد مصريين.
كما اشترطت الشركة أيضًا أن يكون "بابا نويل" المصري صاحب ذقن طويلة خفيفة وملساء، مداعبين المتقدمين "بنركب دقون حلوة ما تقلقش"، ومن الشروط الأساسية للوظيفة أن يكون المتقدم سمين "مبقلظ شوية"، أو أن يكون قادرا على تحمل "المخدة"، وأن يكون عاشقا للبرودة، ولديه المقدرة على تحمل درجات الحرارة تحت الصفر.
أما المؤهلات والخبرات المطلوبة للالتحاق بوظيفة "بابا نويل" فأن يكون للمتقدم خبرة في السيطرة على حيوان الرنة، أو على ركوب وقيادة "حنطور"، ومن الخبرات الأساسية أن يتمكن "بابا نويل" من أن يغني كل أغاني الكريسماس ويتحمل مداعبة الأطفال.
تفاعل آلاف من المصريين مع الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن رغبتهم في الحصول على الوظيفة، التي وصفوها بأنها تناسب المصريين الذين يتمتعون بروح دعابة قوية. شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين  شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين  شركة ترفيه تطلب بابا نويل مصريا بعمر 120 عاما للعمل أسبوعين  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق