اخبار المنوعاتطب وصحة

رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)



رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  أنفق رجل يبلغ من العمر 52 عاما ثلاثة ملايين دولار على مضمار سباق للسيارات يشبه المسارات العالمية.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حول " ألان ويلزيج" وحبيبته البالغة من العمر 23 عاما، 275 فدانا إلى مضمار سباق "فرمولا" حقيقي خلف منزلهالواقع بمدينة نيويورك، وهو شبيه بطراز المضمار الهولندي البالغ عمره 150 عاما.
يحتوى المسار على تسعة منعطفات، و80 قدما من التغييرات المرتفعة، كما غطى الطرق حول المسار بالمزروعات، ومول "ويلزيج" مشروعه ببيع شركته في نيوجيرسي بمبلغ 726 مليون دولار عام 2004، وأكمل مشروعه عام 2010.
يمتلك الرجل متحفا كاملا لسيارات السباق والدراجات النارية مكون من ثلاثة طوابق، وتبلغ قيمته 5 ملايين دولار. رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  رجل ينفق 3 ملايين دولار لتحويل حديقة منزله إلى مضمار سباق (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق