اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار مصر » ”كمل جميلك”: ننتظر بفارغ الصبر اعلان السيسي ترشحه للرئاسة قبل الاستفتاء
”كمل جميلك”: ننتظر بفارغ الصبر اعلان السيسي ترشحه للرئاسة قبل الاستفتاء
''كمل جميلك'': ننتظر بفارغ الصبر اعلان السيسي ترشحه للرئاسة قبل الاستفتاء

”كمل جميلك”: ننتظر بفارغ الصبر اعلان السيسي ترشحه للرئاسة قبل الاستفتاء

23 ديسمبر 2013


كتبت- شيماء الليثي:
أعلنت حملة ”كمل جميلك واختار رئيسك” الداعية لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والانتاج الحربي لرئاسة الجمهورية، أنها تنتظر لحظة خروج ”السيسى” على ملايين المصريين والعرب لاعلان ترشحه رسميا على منصب رئاسة الجمهورية بفارغ الصبر.
وقال محمد أبو النصر، المنسق العام للحملة، إن اعلان وزير الدفاع رسميا ترشحه للرئاسة من شأنه أن يطمن ملايين المصريين على مستقبل البلاد، خاصة أن هناك تخوف كبير من تكرار سيناريو انتخابات 2012 فى حالة عدم ترشح ”السيسى” وفوز مرشح لا يمثل المصريين.
وأضاف أبو النصر، في بيان له الإثنين، أنه يجب على وزير الدفاع سرعة اعلان ترشحه للانتخابات خلال الأيام القادمة وقبل الاستفتاء على الدستور فى 14 و 15 يناير القادم، لأن اعلان ترشحه من شأنه أن يطمئن المصريين ويدفعهم للمشاركة فى الاستفتاء بكل قوة، بالاضافة الى أن هذا القرار سيصيب أنصار جماعة الاخوان المسلمين بالاحباط وسيربك حساباتهم ومخططهم قبل الاستفتاء.
وعلي جانب آخر شاركت الحملة، في احتفالات العيد القومي لمحافظة بورسعيد بحضور الأمين العام للحملة، بشير حمد، وأمين الحملة بمحافظة بورسعيد، مجدي عبد الرحيم، وبحضور محافظ بورسعيد وقائد الجيش التاني.
 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة… للاشتراك…اضغط هنا


اخبار اليوم