اخبار الفن

The Hobbit: The Desolation of Smaugيجمع 403 مليون دولار أميركي ”فيديو)


كتب- أحمد عبد المجيد: 
للأسبوع الثاني على التوالي سيطر فيلمThe Hobbit: The Desolation of Smaug على شباك الإيرادات الأميركي بعدما جمع 127 دولار منذ بدء إطلاقه، كما جمع الفيلم 276 مليون دولار حصيلة عرضه خارج الولايات المتحدة الأميركية، ليصل مجموع إيراداته إلى 403 مليون دولار، ويحتل المركز الأول في الإيرادات عالمياً.
فيلمThe Hobbit: The Desolation of Smaug  يستكمل مغامرة الهوبيت بيلبو باجينز مع الساحر جندالف و13 قزماً بقيادة ثورينأوكينشيلد، في رحلة ملحمية تسعى إلى جبل لونلي لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة إريبور.
وبعد نجاتهم في بداية رحلتهم غير المتوقعة، يواصل شركاء الرحلة التقدم إلى الشرق، ويواجهون على طول الطريق صاحب الجلد المتغيربيرون وسرب من العناكب العملاقة في غابة ميركوود الغادرة. وبعد الهروب من قبضة جن الغابة الخطيرين، يبدأ الأقزام رحلتهم إلى ليك تاون، وأخيراً إلى جبل لونلي نفسه، حيث يجب عليهم أن يواجهوا الخطر الأكبر على الإطلاق، وهو مخلوق أكثر إرعاباً من أي شيء آخر، لن يختبر فقط عمق شجاعتهم، ولكن حدود الصداقة بينهم أيضاً، والحكمة من هذه الرحلة نفسها.. إنه التنين سماوج.
Desolation of Smaug هو الفيلم الثاني في السلسلة الجديدة، والتي حطمت الأرقام القياسية بالفيلم الأول  The Hobbit: An Unexpected Journey الذي حقق إيرادات أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر حول العالم.
The Hobbit: The Desolation of Smaug من إخراج بيتر جاكسون مخرج ثلاثية The Lord of the Rings، والفيلم بطولة إيانماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، كيت بلانشيت، أورلاندو بلوم، كريستوفرلي، هوجو ويفينج وإيفانجلين ليلي.
وقد تم إطلاق الفيلم في مصر بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والموزع الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز في مصر.
 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!