اخبار الفن

ملابس عارية وخمور وخناقات… بالصور فضائح رأس السنة في بريطانيا !!


تحدى المحتفلون البريطانيون بالعام الجديد البرد القارس والأمطار، وارتدت نساء بريطانيا ملابس مكشوفة مع تناول الكثير من الشراب.

وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، ظهرت النساء بمدن مثل نيوكاسل، مانشستر، نوتنجهام بملابس مكشوفة للغاية بالرغم من هطول الأمطار ووجود العاصفة “ديلان” التي ضربت البلاد، وانطلقن في الشوارع معبرين عن فرحتهن بالعام الجديد.

شارك الثنائيات في الرقص على أنغام الموسيقى، ببداية العام الجديد، وأظهرت اللقطات خروج المخمورين من الحانات في الساعات الأولى للصباح، كما كان هناك بعض المشاجرات الدموية بين بعض المحتفلين.

وأصيب 150 ألف شخص بالاحتفالات المقيمة بمدينة إدنبرة، وذلك بعد عدم التزام البعض بالقانون وإثارة الشغب.

ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)  ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)

ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)

ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)   ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)  ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)  ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)

ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور) ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)  ملابس عارية وخمور وخناقات.. فضائح رأس السنة في بريطانيا (صور)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!