اخبار الفن

صادم – والد الطفلة أشرقت يكشف: إدارة “ذا فويس” تراقب حساباتنا… وابنتي ممنوعة من هذا الأمر بسبب العقد


بعد اعتذاره من الفنان العراقي كاظم الساهر، أعلن والد متسابقة “ذا فويس كيدز” أشرقت أحمد، أنّ ابنته غير قادرة على الظهور ضمن برامج أو حفلات.

وكتب عبر صفحته على “فايسبوك”: “اتصلت بي اليوم معدة برنامج “القاهرة اليوم” في قناة اوربت بخصوص لقاء معي ومع اشرقت على الهواء يوم الاثنين القادم، وبعد الموافقه اتصلت بادارة “ذا فويس” ورفضوا اللقاء رفضا باتا استنادا إلى بنود العقد. الجايات احسن ان شاء الله”.

وأكّد أنّ إدارة البرنامج تراقب حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “اعلم ان ادارة “ذا فويس” تراقب حسابي وحساب ابنتي ووالدتها. تأتي إلى شرقت عروض حفلات رأس السنة وغيرها وبرامج فضائية ونرفضها ونلتزم تماما”.

وختم: “كما نؤكد اننا غير مسؤولين عن ما تنشره المواقع عن حياة ابنتي وصورها وحفلاتها القديمة. وايضا نؤكد للعامة اننا غير مسؤولين عن الصفحات المزورة باسم “اشرقت احمد”. الله ولي التوفيق”.

وكان الوالد اعتذر من “قيصر الغناء العربي”، عبر منشورٍ سابق جاء فيه: “اعتذر لكل عشاق كاظم الساهر، وانا اولهم، عن الاحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، واحب اعرفكم انني تقابلت مع القيصر بعد ذلك واعتذرت له شخصيا وكان متفهما وجميلا وفنانا عظيما كعادته”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!