اخبار الفن

لهذا السبب بكت حورية فرغلي بشدة.. إليكم التفاصيل


قالت الفنانة حورية فرغلي أن فيلم “طلق صناعي” من أهم الأفلام التي قدمتها في حياتها لأنها شعرت بإحساس لن تشعر به في الواقع خاصة وأنها خضعت لعملية استئصال رحم.

وأضافت أنها لجأت لسؤال العديد من النساء والأطباء لتجسيد مشهد الولادة، لكن لم يتفق أي منهم على إجابة واحدة، فقدمته ولم تتوقع نجاحه بهذا الشكل.

تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، ويذهب العديد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكة، بينهم زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.

وكانت حورية خضعت لعملية استئصال الرحم بسبب خوف طبيبها المعالج من انتشار مرض السرطان في جسدها.

الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.

حورية فرغلي ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم “كلمني شكرًا”، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة “مروة جبريل السينمائية” حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام.

وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل “الشوارع الخلفية”عام 2011، وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم “كف القمر” وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل “المنتقم”عام 2012 ودورها في فيلم “قلب الأسد” و”القشاش” عام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!