اخبار الفن

حورية فرغلي تصدم الجمهور وتظهر بشكل غريب بعد الحادث: «شبه مايكل جاكسون»… صور


حورية فرغلي تصدم الجمهور في إطلالتها الأخيرة، وفي البداية حورية فرغلي هي ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009 لتسعى وراء حلم التمثيل، ولكن أثناء إقامتها بالإمارات مثلت منتخب الإمارات للفروسية وفي عام 2002 فازت بلقب ملكة جمال مصر ولكنها تنازلت عنه لوصيفتها نور السمري، ومنذ عام 2010 اتجهت حورية فرغلي إلى التمثيل وتفرغت له.

شاركت حورية فرغلي في العديد من المسلسلات والأفلام أشهرهم مسلسل ساحرة الجنوب الذي مثل أول بطولة لها، وهذا جاء بعد مشاركتها في العديد من الأفلام اثنان منهم مع الممثل المصري الشهير محمد رمضان وهم قلب الأسد وعبده موتة.

في إبريل الماضي أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلاً بين جمهورها، وذلك عقب ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «كل يوم». وأصبحت حورية فرغلي من حينها وحتى الآن حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تساءل الكثيرون عن شكلها الذي أطلت به على الجمهور، حيث بدت ملامحها مختلفة تمامًا عن ما اعتاد عليه الجمهور، تحديدًا أنفها. وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفه مع فرغلي التي كانت تصنف من جميلات الجيل الحالي، لاسيما ملامحها الرقيقة التي أهلتها للتتويج بلقب ملكة جمال مصر عام 2002.

والسبب يرجع إلى عملية تجميل فاشلة دفعتها للخضوع لعملية أخرى، وبعد تدهور وضعها خرجت حورية عن صمتها وبدأت تتحدث عبر وسائل الإعلام عن تعرضها لأزمة صحية سببت لها تشوه على مستوى الأنف، وكشفت أن القصة بدأت عندما كانت لاعبة في منتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت بكسر في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل.

بعد ذلك بسنوات اكتشفت حورية أنها أصيبت بـخراج في أنفها، وذلك قبل بدء تصوير مسلسلها «ساحرة الجنوب»، وحاولت أن تعالجه بالأدوية، ولكن لم تنجح في ذلك، وبسبب التصوير في الصحراء والأماكن المكشوفة تدهورت حالتها أكثر وما كان من أطبائها سوى اتخاذ قرار بالتدخل الجراحي، ومن ثم أدى عدم امتثالها إلى فترة نقاهة كافية إلى تلوث الجرح.

سبب هذا الأمر معاناة كبيرة عاشتها حورية بسبب أزمتها الصحية، حيث قام طبيب نمساوي بإزالة العظمة المكسورة من الأنف والحاجز الأنفي في المرحلة الأولى من العلاج، وهو ما أجبرها على السفر إلى إنجلترا لمتابعة حالتها مع أحد الأطباء الانجليز، الذي أخبرها فيما بعد أن العلاج الوحيد هو الاستعانة بعظمة من الرأس وتركيبها بدلًا عن العظمة التي تم إزالتها من الأنف.

وبعد تدهور حالتها أثناء تصوير مسلسل «ساحرة الجنوب»، اضطرت حورية السفر مرة أخرى إلى إنجلترا، وقامت بإجراء عملية جراحية لإزالة المسمار من أنفها، وتسبب ذلك في ظهور أنفها بهذا الشكل الغريب، ما دفعها لإجراء عملية أخرى كان من بين مضاعفاتها التأثير على مخارج حروفها.

ظهرت حورية فرغلي مؤخرًا وشكلها متغير تمامًا، ولا نعلم حتى الآن ما هي نتائج العمليات والمراحل العلاجية التي مرت بها.

شاهد الصور…

حورية فرغلي تصدم الجمهور
حورية فرغلي تصدم الجمهور
حورية فرغلي تصدم الجمهور
حورية فرغلي تصدم الجمهور
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!