اخبار الفن

حقيقة تورط الفنانة أمينة خليل في جريمة قتل !!


تستعد الفنانة أمينة خليل لخوض الماراثون الرمضاني القادم من خلال أول بطولة مطلقة نسائية أمام النجم ظافر العابدين فى مسلسلهما الجديد “أكاسيا”، وهو الاسم المبدئى للمسلسل من إنتاج محمد مشيش وإخراج هانى خليفة، والمقرر أن ينطلق تصويره نهاية الشهر الجارى فى الديكورات الذى يقوم بمعاينتها المخرج فى مدينة بورسعيد والعديد من المناطق المتفرقة فى القاهرة، والذى تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل.

وتجسد أمينة خليل زوجة شقيق النجم ظافر العابدين والتى تتهم بقتله خلال الأحداث وتهرب بعيداً عن أعين القضاء وتقترب من شقيق زوجها ظافر الذى يؤمن ببراءتها وتقع فى غرامه، ومن هنا تبدأ رحلة الحب بينهما وإثبات براءتها بمساندة ظافر العابدين وتدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينات.

“أكاسيا” من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم ومن إخراج هانى خليفة ويعد ثالث تعاون بين أمينة والشركة المنتجة للعمل بعد مسلسل “جراند أوتيل” و”لا تطفئ الشمس”.

يشار إلى أن أمينة خليل تألقت في الموسم الرمضاني الماضى من خلال مسلسل “لا تطفئ الشمس”، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة خلال عام 2017، منها “الخلية” و”شيخ جاكسون”.

أمينة خليل ممثلة مصرية ولدت في القاهرة، وعمها هو الموسيقار يحيى خليل. درست التمثيل في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها عام 2009، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في مسرح لي ستراسبرغ ومعهد السينما هناك.

شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فمن أعمالها في التلفزيون”طرف ثالث، شربات لوز، نكدب لو قلنا مبنحبش، جراند أوتيل”، وفي السينما شاركت في أفلام “عشم، خانة اليك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!