اخبار الفن

هل انتهى الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم..صور


رغم تواجد نزاع قضائي في المحاكم بين كل من الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم بسبب توقف تصوير مسلسل “الضاهر”،تقابل كل من فؤاد وتامر عبد المنعم في حفل الزفاف أقيم مؤخرا، والتقطا صورا تذكارية سويا.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

تم تأجيل جسلة النطق بالحكم على القضية المرفوعة ضد الفنان محمد فؤاد ليوم 8 فبراير المقبل، وذلك بعد أن استمعت المحكمة اليوم الخميس 4 يناير لمرافعة علي طه محامي تامر عبد المنعم وبعدما أنكر ياسر الهضيبي محامي محمد فؤاد علاقة الشيك بمسلسل “الضاهر”.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

وأكد الهضيبي، أن الشيك من حساب عبد المنعم الشخصي ولا يمت للعمل بصلة، وأشار إلى أن إيصال استلام الشيك مصنوع.

كان مسلسل “الضاهر” قد توقف بقرار من جهة سيادية في شهر أبريل الماضي واندلعت خلافات بين الصديقين حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد لكون العمل قد توقف وبالتالي لن يكمل دوره به ولهذا أصبحت الشيكات ليست من حقه إلا أن فؤاد رفض وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل علي رفض ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد المنعم منتج مسلسله وصديقه الشئ الذي أصدم الكثيرين بالوسط الفن.

وتم تأجيل جسلة النطق بالحكم على القضية المرفوعة ضد الفنان محمد فؤاد ليوم 8 فبراير المقبل، وذلك بعد أن استمعت المحكمة يوم الخميس 4 يناير لمرافعة علي طه محامي تامر عبد المنعم وبعدما أنكر ياسر الهضيبي محامي محمد فؤاد علاقة الشيك بمسلسل “الضاهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!