اخبار الفن

الصورة الأولى لنجل كارمن سليمان ومصطفى جاد


نشرت المطربة الشابة كارمن سليمان صورة جديدة، اليوم، لطفلها الأول “زين”، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ووجهت رسالة خاصة له منها ومن والده الملحن مصطفى جاد.

وقالت كارمن في رسالتها المؤثرة: “إلى طفلي عايزينك تعرف إنك هدية من الله وأنت أول طفل غالي وعزيز علينا، وأول كل حاجة وعايزينك تعرف إننا بنحبك جدًا، وهنفضل نحبك إحنا عارفين إن العالم مش شيء سهل، لكن مفيش داعي للخوف، إحنا دايمًا هنفضل معاك وجنبك بنصلي لربنا علشان تكبر وتبقى رجل قوي وعطوف، ربنا يحميك دايمًا، أهلًا بيك يازين في عالمنا… من بابا وماما”.

اول ظهور لنجل كارمن سليمان

كانت كارمن سليمان احتفلت بعقد قرانها في 18 نوفمبر 2016، في حفل حضره أصدقاؤها من الوسط الفني وقبل أشهر أعلنت عن خبر حملها من العاصمة الفرنسية باريس التي سافرت لها برفقة زوجها، ونشرت صورة لهما وأخبرت محبيها بالنبأ السار.

كارمن سليمان، مغنية مصرية لقبت حديثاً ب”نجمة العرب” في برنامج أرب أيدول الموسم الأول مواليد أكتوبر 1994م، تميزت كارمن سليمان بعائلة ذو طابع محافظ وفني فكانت أمها تمتاز بالصوت الرائع ولكنها لم تمارس مجال الفن ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها وشجعتها على ذلك بدخول عدة برامج من بينها برنامج أرب أيدول الذي عرض مسبقاً على قناة ال MBC.

قدم الفنان هاني شاكر في إحدى حفلاته كارمن سليمان وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة الإحساس لديها حيث حصلت كارمن سليمان حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة.

تتميز كرمن سليمان بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية ، حيث أن الفنان راغب علامة أكد على وصولها إلى النهائيات في برنامج أرب أيدول وفعلاً قد حصدت النجاح فيه وقد قدمت الكثير من الأغاني لمجموعة من المغنيين المشهورين قديماً وحديثاً.

في عام 2012م فازت المتسابقة كارمن سليمان في برنامج أرب أيدول بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة.

أجمل ما غنت كارمن سليمان خلال البرنامج من بعضه كان: ” أنا في انتظارك”،”زي العسل”، “سيدي وصالك”، “ورود الدار”، “قلبي دليلي”، “إنت عمري” و”الرسايل”.

عام 2013 طرحت كارمن سليمان أول أعمالها وهي أغنية “كلام كلام” وصورتها بطريقة الفيديو كليب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!