اخبار الفن

رقص مصطفى فهمي يشعل مواقع التواصل..فيديو




شاركت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي متابعيها على انستجرام، بفيديو طريف لزوجها وهو مندمج بشدة مع غناء الفنان عمرو دياب.

مصطفى فهمي ظهر في الفيديو خلال حضوره لإحدى حفلات الزفاف الذي أحياه عمرو دياب، وأثناء غناء الأخير لأغنية “وحكايتك ايه”، اندمج بشدة مصطفى ليحرك جسمه بحركات عفوية على الموسيقى.

وانهالت التعليقات على فيديو مصطفى فهمي من محبيه، الذين أعلنوا إعجابهم الشديد به ومن عفويته، حيث إنه مع كل صورة أو فيديو له يثبت إنه محب للحياة.

هذه ليست المرة الأولى الذي يلفت مصطفى فهمي الأنظار إليه بتلقائيته، فكثيراً ما تنشر زوجته صور ومقاطع له وهو يعيش حياته وكأنه لم يتجاوز العشرين، ليكون فيديو زفافه هو خير دليل على ذلك.

حيث تم تداول فيديو للفنان مصطفى فهمي من حفل زفافه الذي أقامه الشهر الماضي في أحد أماكن السهر في لبنان، ليظهر مع شقيقه الفنان حسين فهمي وهما يرقصان سوياً بمنتهي الحيوية.

وفي سياق آخر، كشف مصطفى فهمي في تصريحات صحفية عن سر إقامته لحفل زفاف الشهر الماضي رغم إنه متزوج منذ عامين، وهو إنه أراد أن يسعد زوجته ويحتفلا سوياً بزواجهما، خاصة وإنهما عندما تزوجا لم يتمكنا من الاحتفال نظراً لانشغاله بأعمال فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق