اخبار الفن

أحمد فهمي يرد على منتقدي معاملته لزوجته : «ان شاء الله 100 سنة حب»


رد الفنان أحمد فهمي على منتقدي معاملته لزوجته، عبر جسابه الشخصي بموقع تويتر، اليوم الأحد، ووجه كلمة لأميرة بعد مداخلتها ببرنامج “أنا وأنا” وشكواها من تجكماته الزائدة فيها.

وكتب فهمي: “في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره، وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد

— Ahmed Fahmi (@fahmi173) January 14, 2018

وأضاف قائلاً: “وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض”.

وتابع: “وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي.

— Ahmed Fahmi (@fahmi173) January 14, 2018

يُذكر أن لقاء أحمد فهمي مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج “أنا وأنا” عبر فضائية “أون تي في”، أثار جدلاً واسعاً بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وبعد مداخلة زوجته أميرة بالبرنامج وشرحها تحكمات فهمي فيها، حيث أوضحت أنه منعها من الغناء وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!