اخبار الفن

ردّ ناري وحاسم من أحمد فهمي بعد الهجوم العنيف عليه واتهامه بالرجعية !!


أثارت تصريحات زوجة الفنان أحمد فهمي عن شخصيته وعصبيته ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما إضطره للردّ بطريقة حازمة.

وعلى أثر الهجوم الحاد الذي تعرض له فهمي على “السوشيال ميديا”، ردّ من خلال موقع “تويتر” قائلاً: “مش قادر أتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس، واللغة السوقية في الحوار، حياتي الشخصية ملكي أنا، لو اتجوزت أمَّك أو أمِّك ابقوا اعترضوا”.

وقال في تغريدة أخرى: “في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره. وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

وكانت تصريحات أميرة فرج، زوجة فهمي، حول منعها من الغناء جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بالرجعية والبعض الآخر بإضطهاد المراة والتقليل من شأنها .

لكن أميرة حرصت على الدفاع عن زوجها موضحة إنه تم حذف تصريحات أخرى هامة وغردت عبر “تويتر” قائلة: “للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه أنهم أخدوا جزء من إجاباتي ع الأسئلة وشالوا، إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وإنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات”.

من جهة ثانية، إنتهى فهمي من تصوير مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، الذي يتكون من جزئين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!