اخبار الفن

بالفيديو: أحلام تطلب من جمهورها شيئاً لأجل ابنها وترد على نادين نسيب نجيم !!


كشفت النجمة الإماراتية أحلام عن الموهبة المميزة التي يتمتع بها ابنها فاهد، والذي قرر أن يتخذ خطوة حقيقية نحو احترافها بشكل علني.

فقد نشرت أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لها برفقة ابنها فاهد، وأعلنت عن تأسيسه لقناة عبر “يوتيوب” ليقوم من خلالها بنشر المقاطع الكوميدية اللطيفة التي يقوم بابتكارها وتنفيذها بنفسه.

أحلام ونجلها

وطلبت أحلام من جمهورها أن يتابع قناة ابنها فاهد، حيث كتبت: “تابعوه ولدي حبيبي ترآه راعي سواليف وراعي معاني وادعوا له”.

ويتمتع فاهد مبارك بموهبة مدهشة في ابتكار المواقف الكوميدية وتقليد الشخصيات العامة، حيث نشر بالفعل بعض المقاطع التي تكشف هذه الموهبة.

أحلام و نادين

أحلام مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ”الملكة”، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم “سوسة والحمامات” كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالاردن لمرتين، ليبيا والجزائر ، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

بعد ولادتها لطفلتها “لولوة”انتشرت شائعة تفيد بوفاتها، القصة بدأت بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء ولادتها حيث أصيبت بـفايروس مارثا مما أدى إلى تدهور وضعها الصحي وإدخالها إلى غرفة العناية المركزة في قسم العزل الصحي بإحدى المستشفيات في دبي مما ساهم في تعزيز انتشار إشاعة وفاتها إلاَّ أن شقيقها وزوجها سارعوا إلى تكذيب الإشاعة وطالبوا الصحافة والجمهور باحترام خصوصيتها واحترام وضعها الصحي وعدم نشر أخبار قد تسيء لمعنوياتها ومعنويات عائلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!