اخبار الفن

بعد دخولها الإسلام.. ليندسي لوهان تفاجئ النساء المسلمة !!


بعد إعلان الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن دخولها إلى الإسلام، وعن أنها وجدت السلام النفسي في قراءتها للقرآن، تعتزم ليندسي لوهان على استغلال موهبتها في التركيز على قضايا تهم المرأة المسلممة في العالم العربي.

صرحت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أنها تعمل حالياً على فيلم سعودي، طاقمه كله مكون من النساء، ويحمل اسم Frame ومعناه برواز أو إطار

وقالت لوهان إن الفيلم يناقش موضوع افتتاح صالات السينما في المملكة، والسماح للسعوديات بدخول صالات السينما، بعد مرور نحو 35 سنة.

وتحدثت لوهان بحسب موقع «سي إن إن بالعربية» عن تخطيطها لتصميم جزيرة في دبي تحمل اسمها «جزيرة لوهان»، في موقع «جزر العالم» بدبي، الذي يضم نحو 300 جزيرة اصطناعية تتضمن منازل خاصة ومنتجعات وفنادق.

وكانت قد جابت لوهان للمرة الأولى عن هذه التساؤلات في مقابلة حصرية مع صحيفة “صن” البريطانية، في إبريل الماضي مؤكدةً أنها تدرس الإسلام.

وقالت لوهان: “انا شخص روحاني جداً، وأنا حقاً على استعداد للتعلم”. وأضافت: “أميركا صورت حمل القرآن بشكل مختلف عما هو عليه فعلاً”.

وأضافت: “هل لدى أي أحد فكرة حول الوقت الذي يستغرقه الشخص لقراءة القرآن كاملاً”. وأشارت الصحيفة إلى أن آلي شقيقة ليندسي تحولت بدورها إلى البوذية.

ولفتت “صن” إلى أن لوهان غذا أعلنت إسلامها، ستكون الأولى من بين مشاهير الصف الأول في أميركا، بعد الملاكم مايك تايسون وجانيت جاكسون شقيقة مايكل جاكسون، وكات سيتفنز وجيمينا خان وكاسيوس (محمد علي) كلاي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!