اخبار الفن

متسابقة خلعت الحجاب لتشارك في «ذا فويس كيدز» وهجوم عنيف على أسرتها… بالصور


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورًا صادمة بشكل مفاجئ أمس الاثنين، للمتسابقة جنة الجندي، وأشاروا أنها متسابقة خلعب الحجاب لتشارك في «ذا فويس كيدز» في نسخته الجارية، الأمر الذي تسبب في هجوم عنيف على أسرتها.

متسابقة خلعت الحجاب لتشارك في «ذا فويس كيدز»

حيث تناقل رواد مواقع التواصل صورًا للمتسابقة جنة الجندي، وهي ترتدي الحجاب، في مراحلها العمرية السابقة، وحتى أيام من اشتراكها ببرنامج ذا فويس كيدز، الامر الذي دفع بعض النشطاء لتوجية كلمات نارية صارمة لأسرة الطفلة بسبب خلعها للحجاب للانضمام إلى البرنامج.

متسابقة خلعت الحجاب لتشارك في «ذا فويس كيدز»

وكانت الطفلة جنه الحندي، ضمن فريق كاظم الساهر، وكانت قد تأهلت إلى مرحلة المواجهات المباشرة بعدما نجحت في التواجد ضمن صفوف النجم العراقي الراقي، كاظم الساهر، بعد تألقها في تقديم أغنية محمد عبد الوهاب “مضناك”.

كما وتأهلت جنه الجندي، إلى المرحلة النهائية، من برنامج ذا فويس كيدز، بعدما خطفت صوت كاظم الساهر، بعدما تألقت في غناء أغنية “اسمر ياأسمراني”، مع متسابقتين أخرتين خلال المواجهات المباشرة في الحقلة الماضية التي تم عرضها السبت الماضي.

بينما دافع البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الطفلة جنه الجندي، وأسرتها، مؤكدين أن كل ما تقوم به حرية شخصية لها ولأسرتها فقط، ولا يحق لأحد التدخل فيما تفعله، خاصة وأنها مازالت في سن صغير جدًا الأمر الذي لا يستدعي كل هذا الهجوم الشرس.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!