اخبار الفن

بعد غياب طويل .. نور اللبنانية تعود باطلالة جريئة”صور”


خضعت الفنانة نور اللبنانية ،لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور بيلو حسين، حيث ظهرت بإطلالة هادئة مرتدية فستان بني. ونشرت نور مجموعة صور لها من الجلسة الجديدة، عبر حسابها على موقع انستجرام، ووجهت الشكر لمن ساعدوها في الظهور بهذه الإطلالة، كما أبدى الجمهور بالإطلالة الرقيقة التي ظهرت بها نور في الجلسة.

نور في أحدث جلسة تصوير

يُذكر أن آخر أعمال نور الفنية هو فيلم “تصبح على خير” الذي لعبت بطولته مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عمر، ومن إخراج محمد سامي.

نور في أحدث جلسة تصوير

نور في أحدث جلسة تصوير

ولدت الفنانة نور في مدينة بيروت، لبنان عام 1975،درست في مدرسة الراهبات الأنطونيات ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة، قسم رسم ونحت وتصوير وتخرجت عام 2000.

بدايتها كانت في مجال الإعلانات الذي فتح لها أبواب السينما،أول أفلامها كان “شورت وفانلة وكاب” مع أحمد السقا وشريف منير ومن إخراج سعيد حامد عام 2000.

عام 2001 شاركت نور في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” مع هاني سلامة ومصطفى قمر ومن إخراج علي إدريس،عام 2003 شاركت نور في فيلم “إزاي البنات تحبك” مع هاني سلامة ومن إخراج أحمد عاطف.

عام 2004 شاركت نور في فيلم “سنة أولى نصب” وفيلم “عوكل”،عام 2005 شاركت نور في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل “العميل 1001” كما شاركت في فيلم “سيد العاطفي” وفيلم “ملاكي إسكندرية”.

عام 2006 شاركت نور في فيلمين مع الفنان أحمد حلمي وهما “ظرف طارق” و”مطب صناعي”،عام 2007 شاركت نور في فيلم “نقطة رجوع” وفيلم “كشف حساب”.

عام 2008 شاركت في مسلسل “دموع القمر” من إخراج عصام شعبان،في نفس العام تزوجت من رجل الأعمال السوري حامل الجنسية المصرية “يوسف انطاكي”.

عام 2009 شاركت في فيلم “ميكانو” مع تيم حسن وخالد الصاوي ومن إخراج محمود كامل،غابت عن الشاشة لمدة خمس سنوات ولتعود في موسم رمضان 2014 من خلال عملين هما مسلسل “سرايا عابدين” ومسلسل “الإكسلانس”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!