اخبار الفن

سميرة سعيد ترد على تصريحات أحمد فهمي «الذكورية» .. شاهد ماذا قالت؟؟


سميرة سعيد ترد على تصريحات أحمد فهمي «الذكورية» ، حيث أنه علي عكس تصريحات أحمد فهمي، التي وصفها الكثيرين بالذكورية والقاهرة للمرأة، اهتم العديد من المشاهير في العالم العربي بحملة “التاء المربوطة.. سر قوتك”، وبدأ الكثير منهم في دعم أهداف الحملة بشكل علني، و”التاء المربوطة.. سر قوتك”.. حملة نسائية انتشرت منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي وتبناها المجلس القومي للمرأة في مصر، وتهدف الحملة إلى التركيز على حماية وتمكين المرأة في المجتمع المصري.

والكثير من النجوم العرب دعوا لدعم المرأة العربية ضد محاولات إخماد صوتها، وكذلك ضد محاولات الإيذاء النفسي والتحرش بها.

ومن المشاهير الذين شاركوا في هذه الحملة، السورية كندة علوش والأردنية ميس حمدان، ومن مصر الكثير من النجوم منهم إسعاد يونس ومها أبو عوف وبشرى وأروى جودة ومنة حسين فهمي وزوجها أحمد فهمي وآخرهم النجمة سميرة سعيد حيث أعلنت دعمها لحملة التاء المربوطة لتمكين المرأة المصرية برعاية المجلس القومى للمرأة .

ونشرت الديفا، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور «انستجرام»، صورة وهى تحمل البوستر الخاص بالحملة، مصحوبة بتعليق :”التاء المربوطة سر قوتك”، وذلك بعد تصريحات أحمد فهمي مباشرة، في طريقة للرد غير المباشر على ما قاله حول المرأة.

والجدير بالذكر أن «التاء المربوطة» حملة تهدف لتمكين المرأة تحت رعاية المجلس القومى للمرأة وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى وحكومة السويد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!