اخبار الفن

بعد اتهامه بالرجعية.. فنانة تدافع عن أحمد فهمي وزوجته وما قالته يشعل مواقع التواصل


خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها، وأعلنت عن غضبها الشديد تجاه الجدل المثار حول تصريحات الفنان أحمد فهمي وزوجته أميرة فرج عن علاقتهما الزوجية، بعد مشاركتهما في برنامج “أنا وأنا”.

وكتبت حجاج عبر صفحتها على “فايسبوك”: “عادة مش بحب أعلق على أي هري بيحصل، بس بعد الهري اللي شوفته على حلقة فهمي، الفضول خلاني أبص على مقاطع من الحلقة”.

وأضافت: “أنا ما شوفتش غير زوجة جميلة (أوي أوي) بتتكلم عن جوزها بكل حب، وفنان له جانب عائلي يخصه زي أي بني آدم ..طلع اتكلم عنه لجمهوره”.

وتابعت: “يعني دي عيلته هو وخصوصياته هو.. تفكيره وأسلوبه في حياته هو، كل واحد فينا حر في فكره وحياته يعيشها زي ما هو عاوز طالما مش بيئذي حد، مافيش حد من اللي بيتكلم حايسمح لحد يتدخل في بيته .. فهمي الـ99 مليون اتدخلوا في حياته الزوجية في 48 ساعة، ارحموه”.

يذكر أن فهمي كان قد تعرض لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيده بأنه رجل شرقي وبأنه وراء حرمان زوجته من الغناء، باستثناء الاوبرا، لأنه لا يتحمل أن يكون لها معجبين، وكذلك حديث زوجته المقتطع والذي اعترفت فيه انه شديد الغيرة ومنعها من الكثير من الأمور، الأمر الذي لم يعجب البعض وشنوا عليه هجوماً ووصفوه بالرجعية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!