اخبار الفن

بالصور- أنغام تخطف الانظار من أحلام باطلالتها الجريئة وتصدم محبيها !!


أصابت إطلالة أنغامالجريئة في أحدث ظهور لها الجماهير بصدمة واستطاعت ان تخطف الانظار من الفنانة الامراتية أحلام ، وذلك بسبب اختيارها لفستان ذات تصميم جريء بعيداً عن ستايلها الخاص الذي تعود عليه الجمهور.

انغام في حفل استقبال احلام

فقد أطلت أنغام بفستان قصير يصل لمنتصف الفخذين، جعلها تبدو كفتاة عشرينية، خاصة وأنها أكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء جلدي عالي الرقبة يصل للركبة، وذك في الحفل الخاص الذي أقامته الإعلامية بوسي شلبي بحضور عدد من صديقاتها النجمات وذلك احتفالاً بزيارة أحلام للقاهرة فضلاً عن عيد ميلاد أنغام.

انغام في حفل استقبال احلام

وحضرت الحفل أيضاً كندة علوش وإلهام شاهين ومنى زكي وفيفي عبده، حيث خطفت أنغام الأنظار من الجميع بفستانها القصير.

وكانت أنغام قد احتفلت بعيد ميلادها من قبل في حفل خاص، حضره عدد كبير من صديقاتها مثل أصالة وسميرة سعيد ولطيفة.

انغام في حفل استقبال احلام

الجدير بالذكر أن أحلام ستتوجه إلى الكويت منتصف شهر فبراير المقبل لإحياء حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان “فبراير الكويت”، وذلك يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، حيث تغني إلى جانب فنان العرب محمد عبده في تكرار رائع لتجربتهما السابقة التي قدماها معاً منذ عامين ضمن نفس المهرجان.

أنغام مغنية وممثلة مصرية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. تزوجت مرتين وانفصلت ولديها ولدين هما عمر وعبد الرحمن. تعد أنغام من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عاما الأخيرة حتى أن البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات في المطربات.

صدر لها ألبوم نفسى احبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية مما اعتبره البعض عودة أنغام لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحاتها المدوية في البوم عمري معاك 2003.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!