اخبار الفن

هيفاء وهبي تستغني عن “الشورت” في إطلالتها الجريئة الجديدة … هذا هو البديل”صورة”


تحدي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للطقس البارد مستمر، فعلي عكس الكثير من الفنانات اللاتي يظهرن في جلسات التصوير بملابس ثقيلة أو بألوان داكنة، تظهر هي بملابس صيفية.

بل ووصل الأمر معها إلى الاستغناء عن بعض القطع، ففي آخر الصور التي نشرتها عبر حسابها في موقع Instagram ظهرت ترتدي “تي شيرت” فقط دون شورت أو بنطال واستبدلتهما بحذاء ذو رقبة طويلة.

نشرت هيفاء مجموعة صور ظهرت فيها ترتدي “تي شيرت” أسود مع حذاء ذو رقبة طويل وصل لأعلى ركبتها من الجلد ولونه أحمر.

هيفاء وهبي

ويبدو أن جلسة التصوير خاصة بأغنيتها المصورة الجديدة التي تحمل اسم “توتة”، ويذكر أن هيفاء وهبي طرح كليبها الجديد “توتة” الذي يتضمن عدد من الرقصات الاستعراضية، ومن إخراج سليم الترك.

وكانت الفنانة اللبنانية شوقت جمهورها عبر حسابها على Twitter بفيديو قصير من تصوير كليب “توتة”، وظهرت في دور ملاكمة.

هيفاء هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية،حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 999 “النساء المرغوبات” ، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!