اخبار الفن

نقد لاذع لكاظم الساهر بعد تصرفه المفاجئ في «ذا فويس كيدز» … إليكم التفاصيل


تعرض الفنان كاظم الساهر لنقد لاذع في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، بسبب اختياره لثلاثة متسابقين يتمتعون بصوت رائع في مواجهة واحدة.

كاظم الساهر اختار الطفل يمار قصار وزياد أمونة وتيم الحلبي في مواجهة “ذا فويس كيدز”، مما أغضب الجمهور بشدة حيث إنهم جميعاً يتمتعون بخامة صوت لافتة، فكان على القيصر أن يضعهم في مواجهات مختلفة.

فريق كاظم الساهر

وبسبب اختيار كاظم الساهر لثلاث مواهب رائعة في مواجهة واحدة، عاتبته الفنانة نانسي عجرم بسبب قراره لتقول له: “ليه حطيتهم في مواجهة واحدة”.

وكان الثلاثة مشتركين أبدعوا على مسرح “ذا فويس كيدز” في غناء أغنية “خطرنا على بالك” للفنان طوني حنا، مما دفع كاظم الساهر إلى احتضانهم فور انتهائهم من الغناء.

ومن جهته، أكد الفنان كاظم الساهر للمتسابقين الثلاثة على أن كل متسابق فيهم لديه صوت رائع، ومن سيخرج من المنافسة سيكون فناناً حقاً.

وبعد تفكير طويل، اختار كاظم الساهر الطفل تيم الحلبي لمواصلة مشواره في “ذا فويس كيدز”، مؤكداً أن اختياره نابع من إنه يرغب في متسابق بصوت مثل تيم لمواصلة المشوار في البرنامج.

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

كاظم مغنٍ و ملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية و القطرية،هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي،ولد في الموصل في العراق.

يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!