اخبار الفن

شاهد بالفيديو.. السعودية أسيل عمران تبهر الجمهور برقصها


أشعلت الفنانة السعودية أسيل عمران مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو جديد عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”، والذي استعرضت من خلاله مهارتها في رقص السالسا.

كما كشفت أسيل عمران من خلال الفيديو أن ممارسة البعض للرقص الاحترافي لا تعني أنهم يستمتعون بممارسة هواياتهم طوال الوقت دون هموم أو مشكلات، وذلك من خلال حوارها القصير مع مدربها الذي كشف أنه اضطر للأداء على المسرح يوم وفاة والدته.

وقال المدرب “جون” أنه يشعر على المسرح بأنه ينسى همومه كلها، وقالت أسيل تعليقاً على الأمر، حيث قالت إننا لا نرى أنه لا يمكننا أن نحكم على الظاهر فكل إنسان لديه ما يؤلمه، فهو مرتبط بعقد عمل ويجب عليه أن يكمله على أكمل وجه، كما أننا لا نرى أنهم يتمرنون أحياناً لسبع ساعات يومياً ويتعرضون لإصابات وآلام.

ثم بدأت أسيل في الرقص باحترافية ورشاقة خطفت الأنظار، حيث حظى الفيديو بمعدلات مشاهدة كبيرة في ساعات قليلة، وصلت إلى 126 ألف مشاهدة.

وقالت أسيل عمران في ختام مقطع الفيديو أنها عندما ترقص تشعر أنها في عالم آخر، وأنها تشعر بالجوع الشديد بعد أن أنهت تدريب الرقص الخاص بها.

هي مطربة وممثلة سعودية، ولدت في عام 1989، وتنقلت في العيش بين عدة مدن سعودية بسبب عمل والدها في القوات المسلحة. شاركت في برنامج “نجم الخليج”في عام 2007، وبالرغم من عدم فوزها في البرنامج، إلا أنها تعاقدت بعد ذلك مع شركة روتانا، وأصدرت معهم البومان وهما “خجلانة، الله يهنيني”، كما بدأت العمل بالتمثيل في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “044”، كما شاركت بعدها في مسلسلات “أكون او لا، سر الهوى، دويمة وحليمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!