اخبار الفن

بسمة بوسيل تتألق بشكل «ملائكي» في أحدث جلسة تصوير.. شاهد بالصور


نشرت زوجة المُطرب تامر حسني، بسمة بوسيل، مُنذ قليل، صورًا لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور أحمد راغب، وأطلت “بوسيل” على الجمهور باتسامة مشرقة، وتزينت بتاج من الورود فوق رأسها.

بسمة بوسيل

وقد نالت الجلسة إعجاب جمهورها بسبب إطلالاتها الجذابة والمميزة،ويذكر أن بوسيل تستعد للمشاركة في أسبوع الموضة بالندن الشهر المقبل لعرض أحدث أزيائها .

بسمة بوسيل

بسمة تعد اقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب/طالبة من طالبين الذين حصلوا على “top onee” ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية “نومنيه” والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك “top one” الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر. وبسمة تعد اقوى الطلاب حضوراً بال”top” فقد حصلت على اربع مرات “top3” واربع مرات “top2” وثلاث مرات “top1” ومرتان خارج التصنيف.

بسمة بوسيل

وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية.

بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان “محال”. بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسالنيش” وصور على هيئة فيديو كليب. واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!