اخبار الفن

استطلاع: مصطفى كامل يتفوق على محمد منير كأفضل مطرب في 2013


كتب – محمد طعيمة:
أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) استطلاع لرأي المصريين حول أفضل شخصية في عام 2013 في المجالات المختلفة.
واحتل عادل إمام المرتبة الأولى كأفضل ممثل بنسبة 14% وفي المرتبة الثانية يأتي نور الشريف بنسبة 7% وأحمد السقا بنسبة 6%.
ويحتل عادل إمام المرتبة الأولى بين المصريين على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم التعليمية وتبدو التفاوتات بين الفئات المختلفة واضحة في من يحتلون المرتبة الثانية والثالثة حيث يحتل أحمد السقا المرتبة الثانيةبين الشباب بنسبة 11% يليه أحمد حلمي بنسبة 9%.
وبين الحاصلين على تعليم جامعي احتل نور الشريف وأحمد حلمي المرتبة الثانية بنسبة 8% لكل منهما بعد أن كان أحمد حلمي يحتل المرتبة الأولى بينهم في العام الماضي.
كما توضح النتائج أن المصريين يرون كل من يسرا ومنى ذكي كأفضل ممثلة في 2013 تليهما غادة عبد الرازق، وبينما تحتل منى ذكي المرتبة الأولى بين الشباب في فئة العمر 18-29 سنة، وتحتل يسرا المرتبة الأولى بين المصريين الأكبر سناً.
وفي حين ذكر 12% من المصريين الذين تم رصدهم في الاستطلاع أنه لا يوجد مسلسل جيد في 2013، و47% أجابوا بأنهم لا يعرفون،  وأجاب 6% بأن العراف كان أفضل مسلسل، يليه الشك بنسبة 4%، وخلف الله بنسبة 3%.
وجاء عمرو دياب في المرتبة الأولى كأفضل مطرب بنسبة 11% يليه مصطفى كامل بنسبة 5% ومحمد منير بنسبة 4%.
وبين الحاصلين على تعليم جامعي أو أعلى جاء عمرو دياب في المرتبة الأولى بنسبة 19% وفي المرتبة الثانية محمد منير بنسبة 8% ثم مصطفى كامل ووائل جسار بنسبة 3% لكل منهما. وجائت شيرين عبد الوهاب كأفضل مطربة بنسبة14% تليها إليسا وصالة بنسبة 5% لكل منهما

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!