اخبار الفن

كاظم الساهر يتسبب في أزمة بـ«ذا فويس كيدز» واتهام خطير يطارده ؟!


اختار الفنان كاظم الساهر الطفلة رومي رزق لمواصلة مشوارها في “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، بعد أن أشعلت المسرح بغناء أغنية “Read All About It”.

واستطاعت الطفلة رومي رزق أن تنافس بقوة في “ذا فويس كيدز”، بصوتها الرائع، لتتغلب على المتسابقتين المتنافستين وهما سيرينا مطر وهنا عمرو.

فريق كاظم

وكانت الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني أكدا أن المتسابقات الثلاث أبدعن على مسرح “ذا فويس كيدز”، وإنهن استطعن أن ينسجمن مع الأغنية سريعاً.

وبدا على كاظم الساهر في البداية التوتر قبل أن يعلن الفائزة المتأهلة إلى المرحلة النهائية من برنامج “ذا فويس كيدز”، لينهي القيصر حالة التوتر باختيار المتسابقة رومي رزق، مؤكداً أن اختياره جاء بسبب استطاعتها أن تلون بصوتها وتبدي في أي أغنية تؤديها.

واستغرب بعض المشاهدين من اختيار كاظم الساهر الطفلة رومي رزق للوصول للنهائيات، حيث كانوا يتصورون أن اختياره سيكون سيرينا مطر، خاصة وإنها ورغم صغر سنها استطاعت أن تنافس بقوة، مما اعتبر البعض أن اختيار القيصر كسر التوقعات حقاً.

وكان قد صدم الفنان كاظم الساهر بعض مشاهدي برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، بخروج المتسابق سيف بو حمدان من المسابقة بشكل نهائي.

كاظم الساهر اختار المتسابق حمزة لبيض ليواصل مشواره في “ذا فويس كيدز”، بعد أن أبدع في غناء أغنية “ما تفوتنيش أنا وحدي” للفنان سيد مكاوي.

المواجهة بين المتسابقين الثلاثة سيف بو حمدان وحمزة لبيض وميريتيا عماد كانت صعبة للغاية، مما جعل كاظم الساهر يعيش أصعب لحظات حياته قبل أن يقع اختياره على حمزة لبيض.

فريق كاظم

وأكد الفنان تامر حسني أن المواجهة الأخيرة في فريق كاظم الساهر تعد الأصعب، لأن الأصوات الثلاثة حقاً رائعة ولا يمكن الاختيار بينهم.

ولقى الفنان كاظم الساهر العديد من الانتقادات في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في “ذا فويس كيدز”، حيث اعتبر البعض إنه أخرج الأصوات الجيدة من خلال وضعهم في مواجهة واحدة، مما جعل مسألة الاختيار صعبة للغاية.

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!