اخبار الفن

شاهد| مريم فخر الدين تثير الجدل بتصريحات نادرة.. ورائحة فم عبدالحليم


لا طالما عرف الجمهور الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين بجرأتها وصراحتها في الرأي، والتي قد تضعها في مواقف محرجة، فعلى مدار عمرها الفني، عُرفت الفنانة الكبيرة الراحلة مريم فخر الدين، طوال حياتها بأنها من أكثر فنانات العالم العربي جراءة وصراحة في الرأي، حيث خلّفت ورائها رصيدًا غزيرًا من التصريحات الصادمة، والتي لا تعرف أدني حدود الدبلوماسية.

وعبّرت من خلالها رأيها في عدد من زملائها في الوسط الفني وفي بعض الشخصيات العامة، أبرزها ظهر في لقاء مصور نادر مع صفاء أبو السعود ولقاءات صحافية أخرى.

دائمًا ما رفضت مريم فخر الدين حصول زميلتها الفنانة الكبيرة فاتن حمامة علي لقب «سيدة الشاشة»، وبررت هذا لأكثر من وسيله إعلامية أنها وغيرها من نجمات جيلها لسن أقل منها في مستوي الأداء التمثيلي، وتمسكت بعدم انفراد فاتن بهذا اللقب، وأكدت انه لا يوجد ما يُعرف بـ «سيدة شاشة» و«خادمة شاشة».

وقالت خلال استضافتها في برنامج «لماذا؟» من تقديم طوني خليفة على قناة «القاهرة والناس»: «سيده مين بالظبط؟، كلنا سيدات ولا ينقصنا عنها شيء، وهذا اللقب يجرحني وزملائي من الفنانات».

رغم علاقة الصداقة القوية التي تربط بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، إلا أن ذلك لم يشفع لمريم فخر الدين كي تكشف للإعلامي وائل الابراشي في أحد اللقاءات التليفزيونية، أن «عبيد» كانت تتمني الزواج من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!