اخبار الفن

رغم النفي .. تفاصيل جديد في زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


تفاصيل جديدة حول زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، على الرغم من خروج الفنان حسام حبيب، أمس الأربعاء، لنفي ما تداول حوله بوجود علاقة زواج مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أن مصادر صحفية نقلت حديث أحد المقربين من الفنانين وأكد بأن هناك عقد قران سيتم في فبراير المقبل.

حيث انتشرت أمس الأربعاء، شائعة تفيد بوجود زواج بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، منذ أسبوع تقريبًا من الآن، وأن الثنائي لا يفترقا وعادة يجتمعا في أغلب الأماكن مؤخرًا سويًا، الأمر الذي زاد حدة الشائعات، تعليق والد الفنان حسام حبيب، على صوره له رفقة شيرين قائلًا: ” ابني وعروسته “.

فيما خرج الفنان حسام حبيب، أمس الأربعاء، في تصريح لنفي ما تردد حول زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنه تجمعه بها علاقة صداقة قوية جدًا، وطالب بعدم تداول مثل هذه الشائعات مجددًا، وأن تواجدهم معًا الفترة الأخيرة نابع من قرب علاقة الصداقة بينهم فقط.

على الجانب الأخر، خرج أحد المصادر المقربة من الفنان حسام حبيب، ليؤكد في تسريب جديد أن هناك حفل زفاف سيعقد في فبراير المقبل، وعلى الأغلب في عيد الحب، 14 فبراير.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، قاما بغناء دويتو حقق نجاح رائع الفترة الأخيرة ومعروف باسم ” كل ما أغني “، أطلقانه منذ عام ونصف تقريبًا، وحقق نجاح كبير وقتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!