اخبار الفن

آخرهم شيرين وحسام حبيب..فنانون طالتهم شائعات الزاوج العرفى !! .. تعرف عليهم


دائمًا ما يلاحق المطربين شائعات الزواج العرفي سواء من فنانات من داخل الوسط الفني أو خارجه، وعادة ما ينفى الطرفين تلك الشائعات فمنهم من يصدق ومنهم من تكشفه الأيام سواء بتسريب صوره له برفقة زوجته أو كشف أحد المقربين منهم حقيقة الأمر مما يؤثر ذلك على شعبية المطرب أو المطربة.

شيرين عبدالوهاب

وتداولت أخبارًا، خلال الساعات الماضية حول زواج المطربة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، خاصة وأنهم قدما سوياً “دويتو غنائي”، في كليب حمل عنوان “كل ما أغني”.

ولكن القصة بدأت عندما نشرت صورة لهما من حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يحمل اسم “حسين حبيب”، الذي اعتقده البعض انه والد المطرب، وعلق على صورة تجمع حسام مع المطربة شيرين، وكتب “ابني وعروسته”.

الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ونشر شائعات زواجهما، ليخرج “حبيب” وينهي تلك الأزمة بنفيه الزواج من المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن هناك علاقة صداقة وأخوة فقط تجمعهم سويًا.

الكينج

ولم تكن شائعة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب هي الأولى في الوسط الغنائي، حيث تداول خلال الشهر الماضي وثيقة زواج عرفي للمطرب محمد منير وفنانة شابة تدعة مي حسن، مما أدى إلى استياء الكنيج وجمهوره من تلك الوثيقة.

ونفى الطرفين صحة العقد العرفي وأشارا الثنائي إلى إنه مزور وأن البيانات المذكوره داخله عارية تمامًا من الصحة، وقال “الكينج” إنه يتفاجئ بتلك الشائعات مثل الجمهور وأنه لا يعلم من هي الفنانة مي حسن.

ومن جانبها نفت مي حسن زواجها من الكينج وأكدت إلى أن أسمها وبياناتها داخل الوثيقة خاطئة وانها لا تعلم شئ عن الأمر.

ولكن سرعان ما نشر صورة للكينج برفقة مي حسن على طريقة “السيلفي” من داخل منزله، مما أعتبر البعض أن وثيقة الزواج صحيحة ولكن لم يتبين صحة الأمر حتى الآن.

الهضبة
ولم يسلم الهضبة من تلك الشائعات ولكنها في الحقيقة لم تقف عند كلمة شائعات فحسب بل تبين صحة الأمر بعد مرور عدة أشهر من نشر زواجه العرفي من الفنانة دينا الشربيني.

بدأت القصة بداية العام الماضي وانتشار شائعات تفيد بأن عمرو ودينا تزوجا سراً، وعلى الفور خرج والد دينا لينفي الخبر، ويؤكد أن ما يربط ابنته بعمرو هو مشروع فيلم سينمائي بعد، لذلك جمعهما أكثر من لقاء.

وكالعادة لم يخرج “الهضبة” للتعليق على الأمر، ولكن تسربت عدد من الصور والفيديوهات خلال احتفال دينا بعيد ميلاد عمرو دياب في أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة وقاما بالرقص سويًا، بحضور عدد قليل من الأصدقاء.

كما تداولت عدد من الصور في نفس الفترة تداول من جمهور ومحبي “الهضبة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهر فيها يحمل علم مصر، ويحتفل مع عدد من الأصدقاء والمعجبين بالصعود إلى كأس العالم لعام 2018 في روسيا.

ومن ناحية أخرى نشرت دينا الشربيني على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها وهي تحمل علم مصر، وكانت خلفية الصورة مشابهه لنفس خلفية الصورة التي التقطها عمرو دياب وعلق عدد من الجمهور أن عمرو ودينا يحتفلان فى نفس الفندق.

وبعد تلك الصور والأقاويل نشر عمرو دياب، صور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة وهو بصحبة فريق عمل فيلمه الجديد للمخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب، وبطولة الفنانة دينا الشربيني، وعلق عليها قائلاً: «فريق العمل»؛ لينفجر الجمهور ساخرًا ويلقب الثنائي بفريق العمل.

وتداول خلال الأسابيع الماضية أن عمرو دياب اشترى قصرًا في دبي من أجل أن يكون منزل الزوجية مع الفنانة دينا الشربيني، بالإضافة إلى شراء شقه لهما بإحدى فيلات منطقة جاردن سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!