اخبار المنوعاتطب وصحة

10 أشخاص قدموا استقالتهم بطريقة مجنونة جدا (فيديو)



10 أشخاص قدموا استقالتهم بطريقة مجنونة جدا (فيديو)  تقديم الاستقالة من القرارات الصعبة التي يعاملها معظم الأشخاص بجدية، لكن هناك بعض الأشخاص لا يأخذون الأمر بجدية كبيرة، حتى إنهم يبدعون في طرق جديدة وغريبة من أجل تقديم استقالتهم بدلًا من الطريقة التقليدية.
عرضت قناة "متع عقلك" عبر "يوتيوب"، مقطع فيديو يرصد 10 أشخاص قدموا استقالتهم بطريقة مجنونة جدًا:
1- مراسلة تستقيل على الهواء
المراسلة ليز وال، كانت تعمل لدى قناة "RT America"، لكنها لم يعجبها طريقة نقل القناة للأخبار التي شعرت أنها تهدف إلى تعزيز الدعاية الروسية خصوصًا أثناء أزمة القرم عام 2014، لذلك قررت تقديم استقالتها خلال البث المباشر للبرنامج الذي تقدمه مع خطاب ذكرت فيه أنها غير قادرة على العمل لدى قناة يتم تمويلها من قبل الحكومة الروسية، ولا تهتم بنقل الحقائق.
2- استقالة مدير مطعم بالرقص
قرر أحد المديرين في سلسلة مطاعم "مو" الاستقالة من عمله بطريقة فريدة من نوعها حيث بدأ في الرقص على أغنية "أيس أيس بيبي" للمغني "فانيلا أيس"، ثم قفز على منضدة المطعم الرئيسة، وقام بتمزيق قميصه ليكشف عن قميص آخر مكتوب عليه "أنا أستقيل".
3- كتابة رواية سيئة
يعد إرنست همنجواي واحدًا من أهم كتاب القرن العشرين، لكنه واجه هو الآخر بعض المشكلات المهنية خلال حياته المبكرة، حيث كان قد وقع عقد للكتابة مع شركة النشر بوني وليفرايت، لكن الأمور لم تجرِ بينهم على ما يرام، وكان عقده ينص على أن الشركة ستقوم بفسخ التعاقد معه إذا تم رفض واحدة من رواياته الثلاث القادمة، لذلك قرر همنجواي استغلال هذا الأمر، وقام بكتابة رواية "سيول الربيع" التي اعتمدت على السخرية والانتقاد حتى يتم رفضها، وبالفعل تم رفض الرواية بعد ثلاثة أسابيع من تقديمها، واستطاع إرنست التخلص من عقده مع الشركة.
4- الاستقالة خلال إعلان السوبر بول
قررت محركة الدمى جوين دين ترك عملها في مجال صيانة المكيفات بعد أن قرأت إعلان يتحدث عن محركي العرائس الذين تركوا عملهم الآخر من أجل التركيز بشكل أساسي على حلمهم، لكنها تركت عملها بطريقة مجنونة للغاية، حيث أعلنت استقالتها خلال أحد إعلانات بطولة السوبر بول التي تعد أكثر الأحداث مشاهدة في الولايات المتحدة.
5- الاستقالة عاريًا من خلال مقطع فيديو
قرر جوى موكارجي ترك عمله في شركة اتصالات عن طريق إرسال فيديو لنفسه وهو عارى إلى الشركة، ويبدأ الفيديو ببعض الكلام المكتوب على طريقة أفلام "ستار وارز" يشرح فيه جوي أسباب تركه للعمل، ثم ينتقل الفيديو بعد ذلك إلى جوي وهو يرقص عاريًا أمام شاشة خضراء.
6- الاستقالة بفيديو راقص في العمل
كانت مارينا شيفرين تعمل لدى شركة رسوم متحركة، لكنها لم تكن راضية عن محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بهم التي كانت تهدف فقط إلى تجميع أكبر عدد من المشاهدات، مما جعلها تقرر الاستقالة بطريقة فريدة من نوعها، حيث ذهبت إلى مقر عملها في الرابعة ونصف صباحًا، وقامت بتصوير نفسها وهي ترقص في كل مكان بالمكتب على أحد أغاني "كانيى ويست"، ثم نشرت الفيديو على اليوتيوب بعد أن أضافت له بعض الكلام الذي يشرح سبب استقالتها، وخيبة أملها في الشركة.
7- الاستقالة بفرقة استعراضية
قرر جوى دي فرانشيسكو الاستقالة من عمله بأحد الفنادق بعد أن حارب الفندق فكرة إنشاء نقابة عمال للموظفين من أجل تحسين ظروف العمل الرديئة، وبدلًا من أن يقدم استقالته بطريقة طبيعية، دخل مع أعضاء فرقته الاستعراضيه إلى الفندق حتى وصل إلى المدير الذي أعلمه جوى أنه سوف يترك العمل، ثم ألقى ورقة استقالته عند قدميه.
8- استقالة بإغلاق حساب الرئيس
في عام 2017، اختفى حساب التويتر الخاص بالرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" من على الموقع لمدة 11 دقيقة، وأصدر موقع تويتر في البداية بيان ينص على أن إغلاق الحساب كان خطأ بشرى، لكن تبين فيما بعد أن الحساب تم إغلاقه من قبل موظف خدمة عملاء أراد أن يأخذ موقف من أفعال الرئيس الغريبة في آخر يوم له بالعمل بعد أن قرر الاستقالة.
9- الاستقالة على الهواء من أجل الماريجوانا
قدمت المذيعة شارلو جرين استقالتها على الهواء بعد أن نشرت القناة التي تعمل بها تقرير عن نادي الماريجوانا المحلي الذي يدعى "نادي ألاسكا للماريجوانا"، خلال أحد الفقرات التي كان يتم فيها مناقشة تقنين الماريجوانا، واعترفت المذيعة في نهاية الفقرة أنها تمتلك هذا النادي، ثم قامت بتقديم استقالتها. 10 أشخاص قدموا استقالتهم بطريقة مجنونة جدا (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق