أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

روسيا عن اتهامات وزير دفاع بريطانيا: «عيل بيتكلم»


ردت وزارة الدفاع الروسية على تصريحات وزير الدفاع البريطاني جافين ويليامسون حول "خطط موسكو العدوانية" ضد المملكة المتحدة بأنها "طفولية".
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف: إن "جافين ويليامسون في سياق كفاحه الحار من أجل الحصول على أموال الميزانية العسكرية فقد حاسة الإدراك، على ما يبدو".
وتابع قائلا إن "فوبيات الوزير بشأن تصوير روسيا لمحطات الكهرباء أو دراستها لمسارات أنابيب الغاز البريطانية تستحق انعكاسا في مجلات الكوميكس للأطفال أو مسلسل "سيرك مونتي بايثون الطائر".
مضيفا أن المعلومات حول مواقع محطات الكهرباء أو أنابيب الغاز البريطانية "ليست سرية أكثر من صور دير وستمنستر أو بيغ بن"، مشيرا إلى أن ويليامسون "ليس أول وزير دفاع يحاول تحقيق مكاسب من خلال تخويف البريطانيين".
وجاء ذلك تعليقا لتصريح وزير الدفاع البريطاني غافين ويليامسون، الذي أدلى به لصحيفة "ذي تلجراف"، والذي جاء فيه أن الكرملين يدرس البنية التحتية الحيوية البريطانية ويفكر في استهداف المملكة المتحدة واقتصادها ومواقعها الحساسة.ما قد يؤدي إلى مقتل آلاف الأشخاص، وانتشار الفوضى داخل البلاد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق