اخبار الفن

نجوم عادوا للفن بعد قرار الاعتزال .. رقم 7 اعتزلت يومين وعادت لسبب «صادم» وأخر ينتظره السجن


يبدو أن الابتعاد عن الوسط الفني من الأمور الصعبة للغاية، حيث أتخذ العديد من بينهم قرار الاعتزال إلا انه لم يلبث حتى عاد، يرصد لكم موقع لقطات مجموعة نجوم عادوا للفن بعد قرار الاعتزال ، خلال الأعوام الماضية، يأتي من بينهم فنانة ابتعدت لمدة 30 عامًا وعادت مُجددًا.

1- الفنانة حنان ترك.. عادت من الاعتزال مرتين حتى انسحبت تمامًا :

بعدما قررت الاعتزال في عام 2006 بسبب اقتناعها التام بالحجاب، عادت من قرارها بشكل مفاجئ لتقدم مجموعة أعمال درامية في رمضان يأتي أبرزهم: ” نونة المأذونة”، وهانم بنت باشا”، إلا أن في عام 2009، خرجت لتؤكد أنها قررت الاعتزال من جديد احترامًا للحجاب وأنه لا يتناسب مع ما ترتديه في المسلسلات.

لكن عادت من الاعتزال مرة أخرى، عام 2012، بمسلسل في دراما رمضان وقتها معروف باسم “الأخت تريز”، وشاركت في فيلم “المصلحة”، وفي أخر ظهور إعلامي لها مع طوني خليفة، أشارت بأنها سترضخ للاعتزال وتنسحب من الأجواء وستبتعد تمامًا عن عدسات الكاميرات، ومستمرة حتى الآن.

2- الفنانة صابرين.. أثارت جدل واسع بعد عودتها للتمثيل بالحجاب :

أما عن الفنانة صابرين، فقد أعلنت اعتزالها بعد دورها الرائع في مسلسل “أم كلثوم”، لتقرر الابتعاد بشكل مفاجئ وارتدائها الحجاب عام 1999، إلا أنها عادت من جديد عام 2006 لتظهر خلال أعمالها بالحجاب.

لكن الفنانة صابرين، أثارت جدلًا واسعًا بعد خروجها في مسلسل “شيخ العرب همام”، وهي ترتدي “باروكة” مزيفة على الحجاب، ما أثار جدل بين الجماهير.

3- الفنانة الجميلة لبنى عبد العزيز.. بعد 30 عامًا عادت من الاعتزال :

بعد غيابها عن الوسط الفني لمدة 30 عامًا، قضت معظمهم في الولات المتحدة الأمريكية، عادت الفنانة لبنى عبد العزيز، للتمثيل من جديد من خلال تواجدها في فيلم “جدو حبيبي” والذي تم إنتاجه عام 2012.

4- الفنانة عبير صبري.. من اعتزال وارتداء الحجاب للعودة بطلاق وأدوار جريئة :

بعدما رضخت لقرار الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني في عام 2002، قامت الفنانة بارتداء الحجاب أيضًا، إلا أن في العام 2010 عادت للفن من جديد بعد ازمة كبيرة بينها وبين زوجها أدت إلى الطلاق، وفي نفس العام، كانت ضمن طاقم عمل فيلم “نور عيني” مع تامر حسني ومنه شلبي.

وفي عام 2016، كانت على موعد مع دور جرئ رفقة غادة عبد الرازق في فيلم “اللي اختشوا ماتوا”.

5- الفنان يوسف شعبان.. اعتزل بسبب غضبه من “الوسط الفني” :

بعد شعوره بالغضب الشديد من الوسط الفني، بسبب الأعمال الفنية المعروضة خلال الفترة الأخيرة، قرر الفنان يوسف شعبان إعلان اعتزاله للفن تمامًا في النصف الثاني من 2017، إلا أنه بعد 4 أيام من قراره، أكد على طاقم العمل الخاص بمسلسل “بالحب هنعدي”، والمقرر عرضه في رمضان 2018، أنه سيقوم بأداء دوره بشكل طبيعي.

6- الفنانة ساندي.. اعتزلت بسبب الضغط بـ”صور عارية” :

قررت الفنانة الشابة ساندي، الاعتزال بشكل مفاجئ أيضًا، إلا أن بعد عام ونصف تقريبًا عادت مرة أخرى لتقيم مجموعة من الحفلات، وقتها تمت استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، وأكدت أن زوجها الأول كان يمارس ضدها بعض القرارت التعسفية وضغط عليها بنشر صور عارية لها، الأمر الذي أدى لخضوعها لقرار الاعتزال حتى تخلصت من القصة.

من المعروف عن الفنانة ساندي، أنها تزوجت للمرة الثانية أوائل 2017، ورزقت بأول مولود لها منذ فترة قليلة.

7- الفنانة شيرين عبد الوهاب.. اعتزلت 48 ساعة وعادت لسبب صادم :

بشكل مفاجئ، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان لها تؤكد خلاله إعلان نيتها في اعتزال الوسط الفني الفترة المقبلة، ودعمت بيانها بأن لديها ابنتين تحتاج لقضاء وقت أكثر معهما، إلا أن القرار لم يمر عليه سوى يومين، لتخرج مُجددًا في بيان صوتي هذه المرة، لتؤكد عودتها للفن من جديد بعد الضغط الواقع عليها من زملائها في الوسط الفني.

إلا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقدت مؤتمر صحفي بعد أسبوع تقريبًا من إعلان عودتها للفن من جديد، وهنا وفي “ذلة لسان”، انكشف سر إعلانها الاعتزال، حيث أكدت أنها كانت ترغب في معرفة “نوايا” من حولها، وشددت أن هناك أصدقاء داخل الوسط الفني كانت تكن لهم محبة كبيرة لم يتواصلوا معها بالأساس لتتراجع عن القرار، أبرزهم “أصالة”.

8- فضل شاكر.. قرر الاعتزال وتم إتهامه بالانتماء لجماعات تكفيرية حتى عاد :

المطرب فضل شاكر، عقب مسيرة فنية طويلة، فضّل الاعتزال عام 2012، بشكل مفاجئ، وأكدت كافة التقارير القادمة من لبنان، أنه بات عضوًا نشطًا في تنظيم حزب الله، إلا أن عاد للغناء مرة أخرى عام 2015 ليغير الصورة الذهنية التي أتخذت عنه.

وبعد قرار عودته، تفاجئ الفنان فضل شاكر، بصدور حكمًا غيابيًا من المحكمة العسكرية في لبنان بسجنه لمدة 15 عامًا، وذلك بعد توجيه اتهام ضده بالمشاركة في القتال ضد الجيش اللبناني في معركة عبرا، شرق مدينة صيدا في جنوب لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!